توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 10 نيسان 2019

10:21
10-04-2019
توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 10 نيسان 2019

الحمل..فرصة للحصول على مكسب مالي,الكثير يحاول إجراء بعض التعديلات على مجمل ظروفه فالأجواء مشجعة على صعيد السفر وتطوير مزيد من العلاقات التي تساعد على تحسن الواقع المهني لا يزال عليكم التحلي بالصبر مع العائلة فقد تحدث مشكلة , تستمر فرص الحظ المشجعة لأخذكم نحو المقدمة عليكم القيام بمبادرة وعدم ترك الأمور تسير بشكل روتيني .

الثور..قد نكون محتاجين للزملاء والأصدقاء للتخفيف عنا نتيجة الضغوط وقد نتوتر خلال هذا الوقت علينا اخذ راحة وتجنب مواجهة المتاعب و التوصل لطريقة أفضل للمحافظة على المال فقد تتعرضون لمصروفات نتيجة تسرعكم في اتخاذ قرار لذا كونوا حذرين في تعاطيكم مع الآخرين كما قد يغير الكثير منا أسلوبه بشكل مفاجئ .

الجوزاء..الكثير يحالفهم الحظ في السفر والبعض لديه الرغبة للحصول على منصب إداري جديد قد نفاجئ بتطور مهم يبعث على الراحة من رئيس العمل لدعم جهدنا في وظائفنا ويستطيع أصحاب هذا البرج التقديم لوظائف رسمية نهتم في الجانب الاجتماعي ونكون بصحبة أصدقائنا ومحبينا وسينجح البعض في تحقيق أمنية شخصية .

السرطان..علينا أن نضبط ميزانيتنا ونبتعد عن شراء الأشياء غير الضرورية , نستطيع أن نتقدم للحصول على فرصة دراسية عليا أو لشراء تذكرة سفر أما أهم الفرص التي تحيط بنا فهي في الجانب المهني , يقف الكثير من هم معنا في العمل لدعم تطلعاتنا, لكن هنا علينا ضبط أعصابنا من التسرع مع الزملاء وهي فرصة جيدة للحصول على وظيفة رسمية .

الأسد..يبدو عليكم الانهماك بالعمل وربما يقودكم هذا لجدل عائلي غير مبرر على النقيض من ذلك يطرأ تحسن ملحوظ في الجانب النفسي والعاطفي ابتدأ من هذا اليوم كما سيبدو علينا الاهتمام بمظهرنا الخارجي والكثير من تعثرت علاقاته العاطفية يجد سبيل أفضل لإعادة حياته العاطفية والزوجية إلى طبيعتها .

العذراء..نشعر بضعف في طاقتنا والبعض قد تتوعك صحته بشكل مفاجئ عليكم الانتباه لشؤونكم العائلية والبعض تشغله قضيه عقارية يبدو من حولكم الجو العام متوتر فلا نجد الرغبة في الاستمرار بإعمالنا مع الشريك ونجد صعوبة في التفاهم مع الآخرين .من ينتظر فرصة الحصول على ترقية وظيفية الأجواء تبدو أكثر ايجابية .

الميزان..علينا أن نتعامل بموضوعية وواقعية مع الأحداث وعدم اللجوء للمواجهة والتذمر فهي أخذة في التحسن نحو أفق أفضل وعلينا إيصالها نحو مراحلها النهائية . علينا أن نكون أكثر خصوصية في مسائل العاطفة لأنه ليس لديكم الحظ الكافي الذي يدعم علاقاتكم العاطفية في هذه الفترة وترجمته لصالحكم .

العقرب..قد يحاول الكثير أن يكون طرف وسط بين الآخرين لكن تحتاجون للدبلوماسية أثناء تعاملكم مع الشركاء يجب أن لا تدعوا أجواء العائلة تتلبد بالمشاحنات فقد تبرز مطالب داخل العائلة والكثير قد يضطر لتأجيل تنفيذ مطالب الآخرين لا يبدو لديكم الرغبة للحديث هذا اليوم وتغلب عليه النبرة الحادة على تعاملكم.

القوس..نشعر بقوة العاطفة تجتاحنا ونسعى للقيام بتحركات في أكثر من جانب وتبدو علينا سرعة التحرك والتفاؤل واضحة وهي بداية لتطور عاطفي يعيد لكم ما تأثر من علاقات زوجية وعاطفية ننصحكم بالمبادرة وعدم التأجيل.الكثير منكم ينشط بالعمل ويحقق نجاح في هذا الجانب .

الجدي..تزداد انشغالاتنا مع الشركاء وتلوح فرصة للتوقيع على عقد ذو طابع رسمي ,علينا الاهتمام بأمورنا المالية وكذلك الأمور التي تخص العقار ووسائل التامين وفرصة لكسب قضية قانونية , وقت مهم للقيام بسفر خارجي وقد تصل لنا أخبار آو رسالة من شخص عزيز علينا.

الدلو..نهتم بشئون السفر البعيد والقيام بنشاط إضافي لتحريك ما تعطل في الجانب المهني والبعض ينشغل بإجراء بعض الترميمات المنزلية وهناك مطالب بيتيه علينا الإيفاء بها نشعر براحة أكثر ويبدو علينا الاستعداد لاتخاذ قرار جريء في الجانب المهني .عاطفيا تدخلون مرحلة تعزيز الروابط العاطفية بشكل جدي .

الحوت..نشعر بضغط نفسي لذا علينا أن لا نتعامل في هذا اليوم بموضوع عقار وعلينا عدم حمل أشيائنا الثمينة .نستطيع القيام بسفر قصير وقد تزداد اتصالاتنا القريبة علينا أن نتجنب القيام بمداولة لتغير وضع معين فقد يكون قد اخترنا وقتا مربك علينا أن ننتبه عند قيادة مركبتنا على الطرقات السريعة .