توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 26 أيلول 2023

9:00
26-09-2023
توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 26 أيلول 2023

الحمل

شراكة عمل أو عاطفة. الاجواء الرومنسية غير دافئة تماما. يمكنكم توقيع عقد عمل أو اتفاق تجاري. أفكاركم مقبولة لدى العائلة.

 

الثور

دخلتم فترة أفضل اليوم . رغبة للتقرب من أحبائكم. تتلقون خبرا سعيدا يتعلق بأبنائكم. لديكم مكاسب مالية. فرصة للتعامل مع مؤسسة كبرى.

 

الجوزاء

بامكانكم إدخال تغييرات على المسكن. يتعاون أفراد العائلة معكم. صفقة بيع أو شراء. لا تبالغوا بالجهد الجسدي.

 

السرطان

تنشطون في السفر والتنقلات لمسافات قصيرة. انتبهوا إلى صحتكم في هذه الفترة. للطلاب، يوم جميل لاجتياز الامتحان. العلاقة مع الأخوة والجيران تتعزز، وأمامكم فرص للعمل.

 

الأسد

الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل. الموظفون يثبتون جدارتهم وكفاءتهم في العمل ولدى المسؤولين عنهم. أجواء رومانسية دافئة وتقبل إيجابي من المحيط.

 

العذراء

تنشطون في الاتصالات الخارجية والسفر إلى الخارج. لديكم رغبة قوية في التقرب من الأحباء ولكن الأجواء العاطفية لن تكون دافئة تماما. أفكارك مقبولة لدى الأحباء وميل من أفراد العائلة للتعاون معكم.

 

الميزان

تشعرون بالتعب والملل والضغط. تحلوا بالصبر أثناء التعامل مع الآخرين، لا تغضبوا، خذوا الأمور ببساطة. الأجواء الرومانسية دافئة.

 

العقرب

تنشطون اجتماعيا. تشاركون في حفلة سعيدة. تلتقون بأصدقائكم وتحضرون حفلا. تحققون أمنية عن طريق أحدهم. الأجواء الرومانسية غير دافئة. علاقات جيدة مع الزملاء.

 

القوس

يتراكم العمل لديكم اليوم، فرصة للاستفادة المادية. يتعاون معكم زملاء العمل.كما سيكون لديكم القدرة والنشاط لمواجهة مشاغلكم. الأجواء الرومانسية دافئة. أفكاركم منصبة على الميزانية.

 

الجدي

تفكرون في الأمور المالية. لديكم فرصة للكسب المالي. انتبهوا على صحتكم وصحة الأعزاء عليكم. أفكاركم مقبولة لدى العائلة والعلاقات الاجتماعية متميزة.

 

الدلو

تهتمون بالأمور المالية. لديكم مكسب مالي. تعثرون على غرض كان ضائعا. تحصلون على هدية. أفكاركم مقبولة لدى المسؤولين في العمل.

 

الحوت

سيكون الحظ إلى جانبكم اليوم وغدا. بامكانكم الدفع بمصالحكم إلى الأمام وإنجاز القسط الكبير من أعمالكم. كما يمكنكم المبادرة بخطوة جديدة. الأكاديميون يستفيدون اليوم أكثر من غيرهم.