بعد عامين من زفافهما ... جنيفر لوبيز تطلب الطلاق من الممثل بن أفليك

بعد عامين من زفافهما ... جنيفر لوبيز تطلب الطلاق من الممثل بن أفليك

طلبت النجمة الأميركية جنيفر لوبيز الطلاق من الممثل بِن أفليك، على ما أفادت وسائل إعلام أميركية الأمس الثلاثاء، بعد عامين من زفاف كان بمثابة فرصة ثانية لعلاقة أحد أشهر أزواج هوليوود. وكان النجمان أشعلا شبكات التواصل الاجتماعي والصحافة المتخصصة في أخبار المشاهير عندما تزوجا في تموز/يوليو 2022 في لاس فيغاس بعد 18 عاما من انتهاء العلاقة الأولى بين الثنائي الذي سُمي إعلاميا "بينيفر" bennifer (تسمية تجمع اسميهما الأولين).

ولكن الآن، جنيفر لوبيز قدمت أوراق طلب الطلاق القانونية إلى محكمة في لوس أنجليس الأمس الثلاثاء، وفق ما أورده موقعا "TMZ" و"فراييتي" المتخصصان. ورفض الناطق باسمها الإدلاء بأي تعليق في هذا الشأن. والجدير ذكره أنّه سَرَت في الأشهر الأخيرة شائعات عن إمكان انفصال الممثلة والمغنية البالغة 55 عاما عن الممثل والمخرج البالغ 52 عاما.

كذلك، في نهاية شهر تموز/يوليو الفائت، احتفلت "J.Lo" بعيد ميلادها في غياب زوجها، بحسب ما لاحظت الصحف الشعبية. وفي هذه المناسبة، نشرت رسالة شكر طويلة على "إنستغرام" وجهتها إلى جمهورها وعائلتها وأقاربها لكنها لم تأتِ فيها على ذكر أفليك.

بالإضافة إلى ذلك، عرض الزوجان للبيع في مطلع تموز/يوليو وفقا لموقع "TMZ" الفيلا الفاخرة التي تشاركا في شرائها العام المنصرم في بيفرلي هيلز. وبعدها، اشترى بن أفليك منزلا جديدا في حي برينتوود الراقي في لوس أنجليس، بحسب المجلة.

نذكر أنّ جينيفر لوبيز وبن أفليك التقيا عام 2002 خلال تصوير فيلم "جيلي" Gigli، ودأب صيّادو صور المشاهير (الباباراتزي) على المواكبة اللصيقة لعلاقتهما بلقطاتهم.

وبعد خطوبة أولى بينهما، حدّدا 2003 موعدا لزواجهما، لكنهما ما لبثا أن أعلنا إرجاءه قبل انفصالهما العام 2004.

إلاّ أن علاقة صداقة بقيت بعد هذا الانفصال قائمة بين الممثل والمخرج الفائز بجائزتي أوسكار وسيدة الأعمال التي تمتلك دارا لإنتاج مستحضرات تجميل وعطور تحمل اسمها.

واعتبر افليك عام 2020، في حديث لصحيفة "نيويورك تايمز" أن شريكة حياته السابقة كان يجب أن تُرشَّح لجائزة الأوسكار عن دورها في فيلم "كوينز" Queens.

في هذا السياق، حظيَ تقاربهما العام التالي ثم زواجهما عام 2022 الذي احتفلا به مرتين، أولا في لاس فيغاس، ثم في ولاية جورجيا، باهتمام كبير من وسائل الإعلام ومستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي. وتزوج النجمان في لاس فيغاس، لكنهما كرّسا زواجهما رسمياً مجددا أمام الأصدقاء والعائلة في مجمع يملكه أفليك بمساحة تبلغ 35 هكتارا على الواجهة البحرية في ولاية جورجيا جنوب شرق الولايات المتحدة. وتحدّثت لوبيز عن علاقتها المتجددة مع أفليك في مقابلة مع مجلة "بيبول" قائلة "إنها قصة حب جميلة حصلت على فرصة ثانية".