صديقة إيلون ماسك السابقة ترفع دعوى قضائية ضده!

صديقة إيلون ماسك السابقة ترفع دعوى قضائية ضده!

لجأت المغنية الكندية غرايمز إلى رفع دعوى قضائية ضد شريكها السابق إيلون ماسك بعدما ناشدته لرؤية أبنائها منه في وقت سابق دون تلقّي جواب.

في التفاصيل، يهدف الطلب من المحكمة تحديد الوالدين القانونيين للأطفال، خصوصا أنهما غير متزوجين.
وقدمت الفنانة المولودة باسم كلير باوتشر، "التماسا لعلاقة أبوية" لمحكمة أميركية في كاليفورنيا في 29 سبتمبر/أيلول، وفق ما نقلت صحيفة "The Times".
يأتي هذا الالتماس بعد أسابيع فقط من مناشدتها ماسك على منصة "إكس"، للسماح لها برؤية ابنهما.
وكانت غرايمز قد شاركت تغريدة في وقت سابق تطلب فيها فرصة لرؤية ابنها X AE A-Xii، أحد أبناء ماسك وجاء فيها ما معناه: "أزيلوا الحظر عني وأخبروا إيلون أن يسمح لي برؤية ابني أو يرجى الرد على المحامي الخاص بي. لم يُسمح لي برؤية صورة لهؤلاء الأطفال حتى هذه اللحظة، على الرغم من أن الأمر يمزق قلبي وعائلتي".
وتلقت غرايمز رداً تلقائياً وقتها، من X: "سنرد عليك قريباً".
وتتهم المغنية الكندية، 35 عاماً، ماسك الذي انفصلت عنه بعد علاقة دامت 3 سنوات، بمنعها من رؤية أولادها، بحسب الصحيفة الأميركية.
وألتقت غرايمز وإيلون ماسك، 52 عامًا، عام 2018 لكنهما انفصلا في سبتمبر 2021، وأنجبت مولودها الأول واسمه X Æ A-Xii، في مايو 2020، كما استقبلا ابنتهما Exa Dark Sideræl، المعروفة أيضًا باسم Y، عبر أم بديلة في ديسمبر 2021.
وفي سبتمبر/أيلول الماضي، كشف ماسك عن طفله السري الثالث عبر منصة "إكس"، معلناً أنه صبي يُدعى تكنو ميكانيكوس، وأطلقوا عليه اسم تاو. لكن ليس من الواضح متى ولد الصغير.
يذكر أن إيلون تزوج مرتين رسمياً. وكان لديه 8 أطفال قبل ارتباطه بالمغنية الكندية غرايمز، طفل من زوجته الأولى، الكاتبة جوستين ويلسون، اسمه "نيفادا ألكسندر ماسك" ولد عام 2002، ولكنه توفي عن عمر 10 أسابيع.
وفي العام 2004، رحب الثنائي بتوأمين جريفين وفيفيان ماسك، ثم أنجبا ثلاثة توائم: "كاي، وساكسون وداميان" عام 2006.
ولدى إيلون ماسك أيضا توأمان من شيفون زيليس، وهي مديرة عمليات شركة إيلون نيورالينك.

المصدر: info3

https://info3.com/?news=134020&text=short&lang=5