أحداث طوفان الأقصى تسيطر على منشورات نجوم العالم العربي

لا يزال نجوم العالم العربي يستمرون بالدعم للشعب الفلسطيني في ظل أحداث طوفان الأقصى، عبر منشوراتهم على منصات التواصل الإجتماعي.

وشاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بالدعاء لكل من لبنان وفلسطين ليحل الامن والسلام عليهم كاتبة عبر منصة اكس : "يا رب تحمي #فلسطين و #لبنان وكل بلداننا العربية! منستحق نعيش بسلام على أرضنا!".

ونشرت النجمة الذهبية نوال الزغبي مقطع من أغنيتها "يا قدس" عبر منصة إكس وعلقت كاتبة: "يا رب احمي ⁧‫#فلسطين‬⁩ وشعبها
‏⁧‫#طوفان_الاقصى‬⁩".

كما كتبت شمس الأغنية نجوى كرم عبر منصة إكس: يارب احفظ ⁧‫#فلسطين‬⁩، واحمي وطني ⁧‫#لبنان‬⁩
‏وازرع سلامك على هذه الأرض ".

أيضاً النجمة المصرية شريهان شاركت صورة العلم الفلسطيني بداخله الكوفية، عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام. و الممثل السوري عابد فهد الذي قال في تغريدة : "فلسطين دولة حرة مستقلة عاصمتها القدس".

وكان الممثل السوري طلال مارديني قد شارك بالدعاء لأهله في سوريا بعد الأحداث الأخيرة، عبر حسابه على إنستغرام، ليكتب : "وطني اما كفاك حزناً اما كفاك جراح هل اراك سالماً مُسلماً #سوريا"، ثم عاد وشارك يوم أمس فيديو مؤثر علّق عليه بكلمات للشاعر محمود درويش ليقول : "في دِمَشْقَ: تسيرُ السماءُ على الطُرُقات القديمةِ حافيةً ، حافيةْ فما حاجةُ الشُعَراءِ إلى الوَحْيِ والوَزْنِ والقافِيَةْ ؟ ( محمود درويش ) #سوريا".

وحتى الآن يتصدر وسم #طوفان القدس الترند على مواقع التواصل الاجتماعي منذ ان اندلعت الإشتباكات بين الفصائل الفلسطينية والقوات الإسرائيلية فجر السبت الماضي.