النجوم يستمرون في دعمهم للبنان وهؤلاء أبرزهم

لا يزال النجوم يعبّرون عن تضامنهم مع لبنان وشعبه من خلال رسائلهم المؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ظل الأوضاع الراهنة ونستعرض لكم أبرزهم:

جددت ملكة الاحساس إليسا نداءها بأن لبنان لا يريد الحرب حيث نشرت تدوينة عبر حسابها على اكس جاء فيها:"لبنان وشعبه يستحقون العيش بأمان وسلام بعيداً عن الحروب و القتل والتهجير الذي لن يخدم هذا البلد، ألم يحن الوقت لتطبيق القرارات الدولية القادرة على حماية لبنان وتحييده عن الصراعات الخارجية؟نجدد النداء: #لبنان_لا_يريد_الحرب".

كما كتبت النجمة اللبنانية نانسي عجرم :"يا رب اللي عم يصير عنا جنون. كل شبر من أرضنا من #الجنوب للشمال منحطه قدامك. خلّي عينك علينا. #لبنان".

أيضاً نشرت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم تدوينة جديدة جاء فيها:"يا #لبنان لحبَّك الله .. عنّك مش ممكن نتخلّى .. برمنا أرض الدّنيي كلاّ ..وما صلّينا غير بكتابك".

بدورها كتبت أصالة الفن العربي أصالة نصري:"آلاف الحكايا المؤلمة وأقساها كل مايجري بأجمل لوحة في العالم في جنة الدنيا في الوطن الغالي في لبنان يارب استودعناك أهله وأرضه وجماله يارب برعايتك ارعاه قلبي وروحي معكم #لبنان".

أما النجم العربي وليد توفيق فكتب:"مهما حصل رح تبقى يا لبنان .. رمز الكفاح والحب وين ما كان .. ولولا بقي في حجر ببلادنا.. بنعمرك وبنرجعك لبنان .. كلمة قلناها من أكتر من أربعين سنة بفيلم من يطفىء النار.. ورح نضل نقولها".

ونشرت النجمة الذهبية نوال الزغبي تدوينة جاء فيها:"رحمتك يا رب الله يحمي بلدنا ويرحم الشهداء والضحايا الابرياء .. #لبنان #لبنان_لا_يريد_الحرب".

وحرصت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن على التعليق مرةً أخرى كاتبة:"يا رب رحمتك".

وكتبت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة:"المشاهد اللي عم نشوفها ما بتتصدق واللي عم نعيشه كتير بشع. يا رب ما تترك هالبلد وكون بعون شعبه. #لبنان".

الممثلة السورية صباح الجزائري علقت كاتبة:"يا رب تحمي #لبنان وتحمي كل أهلنا وناسنا برداً وسلاماً يا رب".

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور كتبت :"اللهمّ انا نستودعك ارضنا اهلنا اطفالنا وجنوبنا اللهمّ الطف فينا وارحمنا".

الفنان اللبناني نادر الأتات كتب:"لبنان بين إيديك يا الله احميه واحفظنا من كل شر".

من جهتها، نشرت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك صورة للعلم اللبناني عبر حسابها على انستغرام وأرفقتها بالتعليق التالي:"بكرت كتير يا بطل .. لبنان مَنّو كومبارس لبنان بطل !!..بيكفي اوجاع؛ بيكفّي حرتقات ع حساب هالشعب اللي ما عمبتخلّولو نَفَسْ ليكون عنيد.عنادنا عنيييييد و المستقبل لح يبرهن واصلاً خلص الحكي خُلِص الحكي .بحبك يا لبنان وبعتذر ".

وشاركت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم مقطع فيديو عبر حسابها على انستغرام يُظهر زحمة السير في لبنان نتيجة نزوح اللبنانيين وعلقت عليه كاتبةً:" اللبنانية النازحين ... هيك صرنا ... هيك عملوا فينا ... الله يحمي لبنان وكل شعب لبنان" . كما نشرت تدوينة كتبت فيها بما يعني باللغة العربية:"صلوا من أجل بلدي".

هذا وقد عبّر عدد كبير من النجوم عن تضامنهم مع لبنان وشعبه.