ديما قندلفت:"يا رب كن مع لبنان"

ديما قندلفت:"يا رب كن مع لبنان"

توجّهت الممثلة السورية ديما قندلفت بدعاء مؤثر للبنان في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها البلد.

في التفاصيل، نشرت ديما قندلفت تدوينة عبر حسابها على اكس كاتبة:" لأنه ليس لنا معين سواك.يا رب كن معنا .. لبنان".

وحرصت ديما على إعادة نشر عدة تدوينات متعلقة بالأحداث الراهنة في لبنان.

مع الاشارة الى أنها ليست المرة الأولى التي تتضامن فيها ديما مع لبنان ، ففي انفجار مرفأ بيروت في 4 آب / أغسطس 2020، نشرت فيديو مؤثر ظهرت فيه وهي ترتدي فستاناً أبيض اللون، ويُظهر الفيديو لحظة وقوع الإنفجار، وأرفقت الفيديو بالتعليق التالي:"بيروت عروس الشرق إسمك وشو لايق فيكي بيّك جبل أخضر عزك سند حاميكي وعريسك البحر ببرد الشتي يدفيكي لا تخافي من الظلم ولا تفزعي من الغيب الله من عندو القوة عاطيكي ".

من جهة أخرى، كانت قد شاركت ديما في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل "العربجي 2" وكان العمل من بطولتها إلى جانب كل من باسم ياخور، سلوم حداد ، بالإضافة الى نادين خوري، روبين عيسى، فارس ياغي، طلال مارديني، طارق مرعشلي، حلا رجب، شادي الصفدي، علي كريم، نور خلف، الليث مفتي، حسام الشاه، مديحة كنيفاتي.

والعمل من اخراج سيف سبيعي، تأليف مؤيد النابلسي وعثمان جحا، مخرج منفذ وائل أبو شعر.

وتدور أحداث المسلسل حول مواجهات حامية بين شخصية عبدو العربجي التي يجسدها باسم ياخور وشخصية أبو حمزة التي يجسدها سلوم حداد، بجانب تورّط شخصية بدور التي تقوم بتجسيدها ديما قندلفت في صراع ملحمي.

وتعد المواجهات الثأرية والتحالفات الجديدة جزءًا من مشاهد الإثارة والتشويق في الموسم الثاني من العمل، كما أوضحت الشركة المنتجة أنّ الصراعات في الجزء الثاني أشد ضراوة من الأولى، مع تحالفات جديدة وعداوات قديمة.

وكانت قد طرحت ديما الملصق الرسمي لها في المسلسل حيث ظهرت في الصورة بإطلالة جديدة وملابس لم تظهر بها الشخصية في الجزء الأول.