ميريام عطا الله تحصد نجاح "مَلَّا شَب" بِالملايين في أقل من شهر!

ميريام عطا الله تحصد نجاح "مَلَّا شَب" بِالملايين في أقل من شهر!

كان قد تمّ طرح أغنية جديدة لِفراشة الفن النجمة ميريام عطا الله على طريقة الفيديو كليب بعنوان "مَلَّا شَب"، وذلك في الثاني من شهر أيلول/ سبتمبر الحالي، وخلال ثلاث أسابيع فقط إستطاعت هذه الأغنية تحقيق الإنتشار في لبنان والعالم العربي.

"مَلَّا شَب" التي أنْتَجتها شركة Al Anoud Production، هي من كلمات وألحان سليم عسّاف، وتوزيع موسيقي باسم رزق. أما الفيديو كليب، فَتَمّ تصويره تحت إدارة المخرجة رندلى قديح حيث أتى بصورة شبابية مُتجَدّدة من وحي الأجواء الصيفية حيث تظهر ميريام في هذا الكليب بأسلوب مختلف يتّسم بالعفوية والمرح ما يتلاءَم مع كلمات الأغنية ونمطها الموسيقي، وذلك إلى جانب إظهار بعض المناظر الطبيعية الخلّابة في لبنان حيث أُنجِز هذا الكليب في منطقة عمّيق بالبقاع الغربي.

اللافت أنّ فيديو كليب الأغنية المذكورة حَصَد لغاية اليوم أكثر من خمسة ملايين مُشاهَدة عبر القناة الرسمية للفنانة ميريام عطا الله على يوتيوب، كما يتفاعل روّاد منصات التواصل الإجتماعي عبر الانترنت بشكل كبير مع هذا العمل.

علماً أنّ ميريام سبق وقدّمت مع Al Anoud Production والمخرجة رندلى قديح خلال شهر تموز/ يوليو الفائت كليب غنائي مُمَيَّز بعنوان "كل ساعة ويوم"، ثمّ عادت وطرحت ميريام بصوتها أغنية وطنية بعنوان "شو بتمنى" بعد الإنفجار المُروِّع الذي وقع في مرفأ بيروت.