نوال الزغبي تحقق رقماً قياسياً جديداً!

نوال الزغبي تحقق رقماً قياسياً جديداً!

حققت النجمة الذهبية نوال الزغبي، رقماً قياسياً جديداً، حيث وصل هاشتاغ اسمها الى حاجز الـ 1.2 مليار استخدام على " تيك توك".

في هذا الإطار، نشرت إحدى صفحات محبّي نوال الزغبي، عبر أكس،  صورة توثّق تجاوز هاشتاغ إسم الزغبي المليار إستخدام على تطبيق "تيك توك"، وأرفقته بتعليق جاء فيه: " هاشتاغ إسم النجمة الذهبية نوال الزغبي يصل الى أكثر من مليار و200 مليون مشاهدة على تطبيق "تيك توك".

وتفاعل جمهور نوال الزغبي بشكل واسع مع الخبر إذ بدأ ينشر فيديوهات، وتدوينات احتفالاً بإنجاز نجمته المفضّلة، ومن بين هذه التدوينات: " النجاح ليه ناسو، ونجمتنا أساسو"، " التيك توك مولّع بأغاني نجمتنا نوال"، " أكثر من 1.2 مليار مشاهدة على " تيك توك" لملكتنا نوال الزغبي"، وغيرها الكثير من المنشورات الداعمة لنوال؟

من جانبها، أعادت نوال الزغبي نشر كل تدوينات جمهورها، التي تمت للموضوع بصلة، في إشارة منها الى تقديرها لحب الجمهور الذي لطالما جمعتها به علاقة مميّزة.

في سياق منفصل، كان قد تم الإعلان، في وقت سابق، عن تعاون جديد بين نوال الزغبي، والفنان الشامل مروان خوري، إذ صرّح الأخير، في لقاء سابق مع الزميل فراس حليمة أنّ نوال الزغبي كانت قد طلبت منه لحن أغنية، ليكشف خوري، أنّه في صدد التحضير لهذا اللحن.

وفور الكشف عن الأمر تصدّر إسم نوال الزغبي الترند على منصّة أكس، في دول عربيّة عدّة، منها لبنان وسوريا، والمملكة العربيّة السعودية، إذ أعرب جمهور الزغبي عن فرحته بهذا التعاون، وبدأ يشارك تدوينات مرحّبة بهذه الخطوة.

بدورها، أعادت نوال الزغبي نشر كل التدوينات التي تتعلّق بخبر تعاونها مع مروان خوري من جديد، مؤكّدة صحّة الموضوع.

وكان آخر إصدارات نوال الزغبي، أغنية " من باريس"، التي طرحتها قبل أربعة أشهر على طريقة الفيديو كليب.

" من باريس"، هي من كلمات خالد فرناس، ألحان ياسر نور، وتوزيع عمرو عبد الفتّاح، أمّا إخراج الكليب، فتمّ تحت إدارة المخرج نضال بكاسيني.

كذلك، سيطرت على الكليب أجواء إيقاعية راقصة، تناسب نمط الأغنية السريع، حيث ظهرت الزغبي بإطلالات مختلفة.