SPOTLIGHT قدّمت أضخم حفلات عيد الأضحى بحضور جماهيري مع وائل كفوري،ملحم زين ومحمد خيري

SPOTLIGHT قدّمت أضخم حفلات عيد الأضحى بحضور جماهيري مع وائل كفوري،ملحم زين ومحمد خيري

أحيا كل من ملك الرومانسية وائل كفوري، ريّس الاغنية اللبنانية ملحم زين والمطرب السوري محمد خيري حفلاً غنائياً مشتركاً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

هذا الحفل قدّمته ونظّمته شركة Spotlight لصاحبها السيد ماهر خوخجي في فندق الميريديان دبي وذلك ليل أمس الثالث والعشرين من شهر تموز /يوليو الحالي بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك. ولقد استهل الحفل بفقرة موسيقية مع Dj غابي غزال.

 

بدوره، قدّم كفوري خلال السهرة أحدث أغنياته بعنوان "البنت القوية" و "كلنا مننجر" حيث ردّد معه الساهرين كلماتها بتفاعل كبير، إلى جانب مجموعة من أغنياته القديمة والجديدة. أما زين فَغنّى ربرتواراً منوّعاً من أجمل أغنياته وسط حماس الحضور. كما أطرب خيري الجمهور بباقة من الأغنيات الطربية. وصعد خيري على المسرح خلال فقرة زين الذي وصف خيري بأنّه أفضل من غنّى القدود الحلبية بعد الفنان القدير صباح فخري، وبالمقابل أثنى خيري على حسن أخلاق ملحم واصفه بالأرزة من أرز لبنان. ثم قدم زين أغنية "على العقيق".

 

 

من خلال هذا الحفل، أثبت خوخجي مجدداً تميّزه في تقديم أضخم الحفلات من خلال جمع ألمع نجوم الغناء في العالم العربي مع حضور جماهيري حيث نفذت بطاقات حضور الحفل قبل موعده. 

اللافت أيضاً أنّ الحفل إلتزم بكافة الإجراءات اللازمة للوقاية من وباء كورونا حيث إقتصر على حضور الأشخاص الحاصلين على لقاح كورونا. 

 

علماً أنّ أغاني أغاني هي أحد الراعيين الإعلاميين للحفل المذكور.