أحلام تطرح كليب "حزين" من ألبومها الجديد بِتوقيع المخرج حسن غدار...

أحلام تطرح كليب "حزين" من ألبومها الجديد بِتوقيع المخرج حسن غدار...

طرحت الفنانة الإماراتية أحلام فيديو كليب أغنية "حزين" وهي إحدى أغنيات ألبومها الجديد "فدوة عيونك"، من كلمات المرحوم مساعد الرشيدي، ألحان سهم، وتوزيع موسيقي خالد عز. أما الكليب فيحمل توقيع المخرج اللبناني حسن غدار Hass.

تقول بعض كلمات الأغنية: "حزين من الشتا ولا حزين من الظما يا طير دخيل الريشتين اللي تضفك حل عن عيني دخيل الما .. وملح الما .. وحزن الما قبل ما تطير تهيا للهبوب الي تصافق في شراييني دخيل الغصن والظل الهزيل وهفهفات اعصير دخيلك لا تشح بنجمتي والليل ممسيني".

فيما خص الكليب، لقد أطلّت أحلام بصورة مميزة في هذا العمل واللافت أنّها قامت ببعض الحركات التعبيرية الإيمائية كالطائر الذي يظهر في الكليب، وقد تمّ التركيز على الألوان القاتمة ما يتلاءم مع أجواء الأغنية.

من جانب آخر، كانت قد قررت أحلام تأجيل طرح ألبومها الجديد "فدوة عيونك" في الأسواق والذي كان مقرراً اليوم الإثنين، إلى يوم الخميس المقبل، وذلك لمتابعة وتغطية وصول مسبار الأمل الذي أطلقته دولة الأمارات العربية إلى المريخ، والذي يعد أول مسبار عربي لاستكشاف الكواكب، بعد رحلته بين الأرض والمريخ خلال حوالى 7 أشهر من انطلاقه نحو الفضاء الخارجي. وكتبت أحلام عبر تويتر:"جمهوري العزيز بسبب هذا اليوم التاريخي العظيم لدولتي الامارات وبطلب مني قررت تاجيل طرح البومي الى يوم الخميس بدل يوم الاثنين لأكون جزء ولو بسيط منه ولتغطيه هذا الحدث الذي كم اشعر انا بالفخر اني انتمي لهذا البلد العظيم الامارات شاركونا الحملة".