أشرف زكي يهدّد المنتجين بوقف التعامل مع النقابة بسبب "التيكتوكرز"

أشرف زكي يهدّد المنتجين بوقف التعامل مع النقابة بسبب "التيكتوكرز"

حذّر الممثل أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، الشركات المنتجة للأعمال الدرامية والسينمائية من إشراك التيك توكرز أو البلوغرز في أي عمل فني، مؤكداً أن النقابة ستتوقف عن التعامل مع أي شركة تخالف هذا القرار.

في التفاصيل، قال أشرف زكي في تصريحاته: "كيف يمكن لنا، نحن الذين صنعنا تاريخًا فنيًا عظيمًا بأعمال مثل "الشهد والدموع" و"رأفت الهجان" وغيرها، أن نرى على شاشاتنا الآن التيك توكر؟".

 وأضاف :"كل ما نطلبه هو احترام النقابة وقوانينها، وكل من لديه طلب أو استفسار عليه أن يتوجه إلى النقابة ونحن سنرد".

وأكد أشرف على أن النقابة ستواجه بحزم هذه الممارسات غير المعتادة ، معربًا عن أمله في ألا تضطر النقابة إلى مقاطعة بعض شركات الإنتاج.

كما أكد أشرف زكي أنه سوف يوقف التعامل مع المنتج أحمد السبكي إذا تعاقد مع التيكتوكر شاكر على تقديم عمل فني جديد، وذلك بسبب مخالفته قرارات النقابة، وتجاهله تصريحات النقيب الذي توعّد لكل مَن يتعاقد مع البلوغرز والتيكتوكرز في أعمال فنية.

من جهته، ردّ أحمد السبكي على تصريحات نقيب الممثلين حيث قال أنه اجتمع مع التيكتوكر شاكر ، لكن حتى الآن لم يتم التعاقد رسمياً على العمل الفني.

وجاءت تصريحات أشرف زكي بعد نشر المغني الشعبي محمود الليثي فيديو ظهر فيه مع أحمد السبكي ، والتيكتوكر شاكر، مشيراً إلى أن هناك عملاً جديداً سيجمع التيكتوكر بأحمد، وعلّق على الفيديو كاتباً: "ولاد السبكي وشاكر بإذن الله هيعملوا اكتساح".

في هذا السياق، كان قد حذّر زكي خلال الأيام الأخيرة المنتجين من التعامل مع البلوغرز والتيكتوكرز، وذلك حفاظاً على الفن المصري، ولتقديم أعمال تليق بتاريخ الفن المصري أبطالها نجوم أكاديميون.

من جهة أخرى، كان قد فاز الممثل د. أشرف زكي العام الماضي ، بمنصب نقيب المهن التمثيلية المصرية، بعد إكتمال فرز الأصوات التي أقيمت بنادي نقابة المهن التمثيلية حيث تعد هذه المرة الخامسة التي يفوز فيها بهذا المنصب.