أصالة تستعد لحفل جماهيري "فوق الخيال" عبر بوابة موسم الرياض

تستعد أصالة الفن العربي أصالة نصري لحفل ضخم غداً تحت عنوان "ليلة أصالة" على مسرح محمد عبده أرينا في منطقة "بوليفارد رياض سيتي" ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

 


من خلال هذا الحفل المنتظر، تحتفي أصالة مع جمهورها بأمسية تجسد فيها تاريخها الموسيقي الممتد لأكثر من ثلاثة عقود في مسيرتها الفنية، ومن المقرر أن تبدأ الحفلة من الساعة التاسعة مساءً حتى الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

وكانت قد نفدت تذاكر حفل ليلة أصالة في موسم الرياض بالكامل، منذ يومين، وذلك بعد طرحها بعدة ساعات، من قبل شركة "روتانا” للصوتيات والمرئيات التي تتولى تنظيم هذا الحفل بدعم من الهيئة العامة للترفيه. وتم طرح التذاكر بـ5 فئات، تبدأ من 230 ريالًا، وتصل قيمة أعلى فئة إلى 1750 ريالًا.

وبدورها، عبّرت أصالة عن سعادتها بنفاد تذاكر الحفل من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر كاتبة: "أنا أهوى الموسيقى ولست محترفة ولذلك بطير من الفرح بكل نجاح لأنّي مابحسبها إحترافيّاً وبكل صدق اللي صار وبهالسرعة فرّحني للبكا عاجزة عن الشكر على هالمحبّة العظيمة شكراً أهلي شكراً حبايبي شكراً وطني العظيم”.

من جهة أخرى، تقوم أصالة بالتمارين الخاصة قبيل إحياء هذا الحفل إذ نشر الحساب الرسمي لحفلات روتانا على انستغرام مقطع فيديو لأصالة من كواليس البروفات حيث ظهرت وهي تعزف على آلة الطبلة بمساعدة العازف سعيد الارتيست الذي بدوره نشر الفيديو عبر حسابه على موقع توتير معتبراً أن أصالة "أستاذة في الإيقاع والنغم".

وردّت أصالة على منشور سعيد الارتيست وكتبت: " ‏كنت مو مستعدّة متل مو لازم بس حتشوف شو رح أعمل بالطبلة.. تلميذه المعلّم الأستاذ سعيد معقول ماكون شاطرة ؟!".

ولاقى هذا الفيديو انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى تعليقات من قبل جمهور أصالة ومتابعينها الذين انبهروا بأدائها وإتقانها العزف بهذا الشكل.

جدير بالذكر أنّ أصالة سبق وشاركت عبر بوابة موسم الرياض بالعديد من الليالي الغنائية التي تندرج ضمن ليالي الأساطير من بينها ليلة “سهم”، وليلة “الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد”، وليلة “عباديات”، وليلة “أسير الشوق”، وغداً ستُسجل أصالة الفن العربي نجاحاً إضافياً على تاريخ حفلاتها الجماهيرية من خلال "ليلة أصالة" في الرياض.