أصالة تعاتب الحبيب وتتحدث عن جراحها في "يمر وما يسلم" و "جرح العرب"

طرحت أصالة الفن العربي أصالة نصري أغنيتي "يمر وما يسلم" و "جرح العرب" من ألبومها الجديد "ثم أنا".

وأغنيتي "يمر وما يسلم" و "جرح العرب" من كلمات عبدالله العماني، ألحان محمد الشطي، وتوزيع سيروس، وطرحتهما أصالة على طريقة Lyrics video.

وتقول كلمات أغنية "يمر وما يسلم" :"يمر وما يسلم .. على الكبر تعلم .. اجي له يتحلم .. والله لو لا الملامه .. لقلل فحترامه .. انا مابي سلامه ..وشلون كذا تغير عليا ..احباب حنا كنا سويه ".

وتعاتب أصالة في الأغنية الحبيب وتتحدث عن تغير تصرفاته معها وعن الندم الذي سيلحق به بعد فترة.

أما أغنية "جرح العرب" فجاء في كلماتها:"انخاك يا جرح العرب .. والتم بلسانك ابي ..ارجوك انا عندي طلب .. قل تم ولبي طلبي .. اليوم من عقب التعب .. جاي اللي يمحي اتعبي .. بنسى شقى وهمٍ صعب ..يا جرحٍ اكفيك اغتبي ".

وتتحدث أصالة في هذه الاغنية عن الجرح الذي في قلبها وعن الحب.

وكانت أصالة قد طرحت في وقت سابق أغنية "إنسان" من ألبوم "ثم أنا" من كلمات محمد الترك، ألحان كرار شريف، توزيع علي روني، وإخراج كريم نور.

وظهرت أصالة في الفيديو كليب أمام منزل أبيض الى جانب خيل أبيض اللون ما يدل على السلام الداخلي الذي تتمتع به بعد أن دخل "إنسان" حياتها.

وتألقت أصالة بعدة اطلالات مختلفة ومبتكرة.

وكانت أصالة نصري قد نشرت عبر حسابها على انستغرام مقطعاً من فيديو كليب أغنيتها "إنسان" كما كشفت عن مقطع من كلمات الأغنية.

وعلّقت على الفيديو:" ترقبوا فيديو كليب أيقونة الشرق أصالة انسان، من ألبوم ثم أنا القادم".

كما كانت أصالة قد نشرت فيديو ظهرت فيه في مكان مليء بالورود ، مرتديةً اللون الأبيض، وأرفقته بالتعليق التالي:"انسان لأيقونة الشرق أصالة قريباً".

 من جهة أخرى، كانت قد أحيت أصالة حفلاً غنائياً برفقة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في Oberhausen ألمانيا، حضره أكثر من 10 آلاف شخص.

وقدمت أصالة جديدها إضافةً الى أغاني "فوق"، "سامحتك" ، "صندوق" وغيرها، وتألقت بإطلالة باللون الأزرق من توقيع نيكولا جبران.