ألبوم أصالة نصري "ثم أنا" يبصر النور

ألبوم أصالة نصري "ثم أنا" يبصر النور

طرحت هرم شركات الإنتاج شركة روتانا للمرئيات والصوتيات أغنيات ألبوم أصالة الفن العربي أصالة نصري بعنوان "ثم انا" والذي تضمن 10 أغنيات.

في التفاصيل، تضمن الألبوم الأغنيات التالية: ثم أنا، أمان أمان، تسألني، إنسان، لا تختبر، كلك لهم، الكرسي، ما تهون، يمر وما يسلم، جرح العرب. وتعاونت أصالة في ألبوم "ثم أنا" مع مجموعة من أكبر الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين على المستوى العربي.

وأغنية "ثم أنا" من كلمات مومن سالم وألحان أحمد سعيد وتوزيع مصطفى قاسم.
في هذه الأغنية، تعبر أصالة عن مشاعر القوة والاستقلالية، مظهرةً الثقة بالنفس والتفرد. ومن كلماتها:
"أنا .. ثم أنا .. ثم أنا .. ثم البشر ماني مغروره ولا إنسانة مالها غالي لكني شفت بهالدنيا مايكفي يهز جبال وحيدة حال و مابندم و عايشة فيها مع حالي و يوم مارحل أكيد برحل وحيدة حال".

أما أغنية أمان أمان فهي من كلمات ضياء الميالي وألحان نصرت البدر وتوزيع موسيقي أمجد اجعاتي. تجسد هذه الأغنية مشاعر الحنين والأمل في استعادة الحب القديم، مما يضيف لمسة من الشجن والرومانسية، ومن كلماتها: "أمان أمان اريد أمان رجعلي أريد حبك زمان مكاني قلبك واني احب هذا المكان مخليني وحدي احترق بالظلمه شمعه أني وقلق تفكيري الك وبعيني دمعه حبنا القديم اتوسلك محتاجه اشوفه فدوه حبيبي لخاطري حاول ترجعه ماعندي غيرك يابشر بس انته حبي مالي حياتي ودنيتي.."

وأغنية "كلك لهم" من كلمات رحاب وألحان نواف عبدالله وتوزيع موسيقي عدنان عبدالله، ومن كلمات الأغنية:
"كلك لهم .. صوتك..حضورك ..ضحكتك...! كلك لهم .. رحت وانا اللي بقى لي..صورتك...! والذكريات اللي علقت... بين الحضور وغيبتك...! اشتاق لك... وادورك... في المستحيل إنك تجي...! في دمعتي ...! في غيرتي...! في الإنتظار اللي ملا... خوفي وحبي ولهفتي... كلك لهم".

وتجدر الإشارة إلى أن الأغنيات موجودة على القناة الرسمية لشركة روتانا في اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية.

من جهة أخرى، تعود النجمة أصالة نصري لإحياء حفل ختام مهرجان قرطاج الدولي في دورته ال58 في المسرح الأثري في قرطاج والتي من المقرر أن تقام من 18 تموز / يوليو إلى 17 آب / أغسطس المقبلين وذلك بعد غياب دام 10 سنوات.