أنغام أحيت حفلاً في مهرجان موازين أمام حضور متواضع

أحيت النجمة المصرية أنغام حفلاً مساء أمس على مسرح النهضة ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاع العالم أمام حضور متواضع.

في التفاصيل، قدمت أنغام مجموعة من أغانيها ومنها "ما جبش سيرتي"، "أهي جت"، "حتة ناقصة"، وغيرها حيث أخد الحضور يردد كلمات الأغاني.

وخلال الحفل، أهدى أحد الحضور العلم المغربي لأنغام لتقوم بوضعه على كتفيها وسط تفاعل من الجمهور، كما رفعت معجبة شعار مخصص لأنغام وأرفقته بعبارة "صوت مصر".

وبعد انتهاء الحفل، نشرت أنغام مقطع فيديو من حفلها عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام وعلّقت:"تشرفت بلقاء جمهور المغرب العظيم".

وكانت قد انطلقت دعوات للمقاطعة قبل مهرجان موازين وذلك تضامناً مع سكان قطاع غزة حيث أطلق نشطاء مغاربة وسم "لا ترقص على جراح إخوانك" ، مطالبين بتركيز الاهتمامات على الأولويات بدلاً من إقامة المهرجانات وهذا ما أدى إلى حضور عدد قليل من الجمهور في حفل أنغام.

من جهة أخرى، كانت قد أحيت أنغام في وقت سابق حفل مجلس القبائل والعائلات المصرية بمناسبة الذكرى 42 لتحرير سيناء وسط حضور عدد كبير من النجوم في مصر والعالم العربي.

ووجّهت كلمة في البداية قالت فيها:"كل سنة و حضراتكم طيبين، كل سنة ومصر بألف خير، وسيناء بألف خير، كل سنة و هي حرة ونحن أحرار".

وبدأت أنغام بغناء أغنية "بلدي التاريخ"، ثم قدّمت العديد من الأغاني ومنها "حالة خاصة جداً"، "بتوصفني بتكسفني"، "ولا دبلت"، "أساميك الكتيرة"، "ونفضل نرقص"، "حتة ناقصة"، "عمري معاك".

كما قدم النجم المصري تامر حسني أغنية "قدها" حيث شاركه على المسرح العديد من الأطفال ، كما شاركوه في أغنية "مصر السلام". وقدم تامر أغنية "هرمون السعادة" و"حلو المكان".

وحضر الحفل العديد من النجوم ومن بينهم نبيلة عبيد، نادية الجندي، دينا فؤاد، سوسن بدر، فيفي عبده، منال سلامة، مفيدة شيحة، بسمة وهبة وآخرين.

كما قدم عدد من النجوم فقرات الحفل ومنهم الممثل الاردني منذر رياحنة الذي وجّه كلمة جاء فيها:"قبائل سيناء الأبطال، دائماً في ظهر جيشهم و شرطتهم، رجال على العهد و الوعد ودائماً الزمان أقسمنا على الإخلاص".