أنغام تدعم عائلة شيرين عبد الوهاب بهذه الطريقة

أنغام تدعم عائلة شيرين عبد الوهاب بهذه الطريقة

أعرب نقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان مصطفى كامل، عن مدى إعجابه بما فعلته النجمة أنغام اتجاه عائلة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة.

جاء ذلك في مداخلة هاتفية له عبر برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة MBC مصر حيث قال كامل: "شيرين عبد الوهاب في حالة استشفاء حالياً، وميمي فؤاد مدير أعمالها دايماً هو اللي بيطمني عليها".

أضاف كامل: "ميمي فؤاد تحدث مع شيرين في مكالمة استغرقت دقيقة واحدة، الدقيقة كلها سألت عني، وبلغته إنه يبعت لي ورد تهنئة، ووصل ليا أغلى بوكيه ورد خلال الفترة الأخيرة،أنا بشكرها، وبقول لها يارب تقومي بألف سلامة ونقابلك كلنا بالورود".

واختتم نقيب المهن الموسيقية حديثه قائلًا: "أشكر الفنانة أنغام على دورها في أزمة شيرين عبدالوهاب، لأنها محتوية أسرتها بشكل كبير، وكمان بشكر الفنانة غادة عبدالرازق، وكتير من الفنانين الذين يدعمون شيرين".

ومعلوم أنّ قضية شيرين عبد الوهاب كانت قد أثارت بلبلة كبيرة خلال الأيام الماضية بعد انتشار معلومات حول تعاطيها المخدرات وتواجدها داخل مصحة للعلاج، وهذا ما دفع بالكثير من المحبين والمتابعين والنجوم العرب لتقديم رسائل دعم لها عبر منصات التواصل الاجتماعي ومن أبرزهم: ماجدة الرومي، إليسا، نجوى كرم وغيرهم.