إليسا ووائل كفوري والنجاح ثالثهما في "حفلات الرياض"...

أقيم أمس حفلاً غنائياً أحياه كل من ملكة الإحساس إليسا وملك الرومانسية وائل كفوري ضمن فعاليات حفلات الرياض داخل المملكة العربية السعودية حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بصور ولقطات من هذا الحفل الناجح والإستثنائي بكافة المعايير الفنية والتنظيمية.

 

إستهلت إليسا حفلها بأغنية "وحشتوني" للفنانة الجزائرية الراحلة وردة وسط تصفيق حارّ من الجمهور كما غنّت أغنية "كل القصايد" للفنان اللبناني الشامل مروان خوري، ثم إستكملت حفلاتها بباقة منوعة من أجمل أغنياتها الخاصة. 

كما توجهت ملكة الإحساس بكلمة للجمهور حيث قالت: "أقول دائماً: لا يصح إلا الصحيح، ولا يمكن لأحد أن يشكك بحبّي للسعودية، ولهذا السبب أنا موجودة هنا اليوم. من هنا، من الرياض أعلن العودة للحياة".

 

بدوره دخل ملك الرومانسية وائل كفوري المسرح على أنغام أحدث أغنياته ألا وهي "كلنا مننجر"، بعدها تغنّى بربرتوار من أجمل أغنياته حيث تفاعل الجمهور معه بشكل كبير. وقبل السهرة الغنائية كان قد نشر كفوري مقطع فيديو فور وصوله أرض المملكة وأهداها كلمات من القلب بصوته قائلاً: "من الأرض اللبنانية وأرزات عتاق، تا زورك يا سعودية قلبي مشتاق". 

 

علماً أنّ فعاليات "حفلات الرياض" لهذا الصيف كانت قد إنطلقت منذ عدة أيام برعاية الهيئة العامة للترفيه، ومن تنظيم وإشراف "هرم شركات الانتاج" روتانا للصوتيات والمرئيات.