إليكم آخر التطورات في قضية زياد برجي واليسا

إليكم آخر التطورات في قضية زياد برجي واليسا

أصدر المكتب الإعلامي للفنان زياد برجي بياناً على خلفية الدعوى القضائية المقدمة ضده من الفنانة إليسا في دبي، يكشف تطورات جديدة تتعلق بخلافهما حول ملكية أغنية "أنا وبس - وبطير".

وجاء في البيان الذي شاركه زياد عبر حسابه على إكس (تويتر سابقاً) ما يلي: "أبغلنا المحامي جان قيقانو أن قاضي الأمور المستعجلة في دبي/الإمارات العربية المتحدة أصدر قرار بتاريخ 15/8/2023 قضى برد الدعوى التي تقدمت بها اليسار الخوري (اليسا) بوجه زياد البرجي لعدم اختصاص المحكمة نوعيا".

وكانت إليسا قد أعلنت قبل عدة أشهر، فوزها بالقضية التي تخص الأغنية ضد زياد والشاعر أحمد ماضي، بعد أن أصدر القضاء اللبناني حكماً بوقف بث أغنية "وبطير"، ومنع زياد من تقديمها في الحفلات، وذلك بعد اتهام إليسا لهما بالتعدي على حقوق الملكية الفنية والأدبية العائدة لها في أغنية "أنا وبس".

وعبرت إليسا عن سعادتها بالقرار في وقتها، بتغريدة كتبت فيها: "بعدو القضاء اللبناني بخير بوجود قضاة نزيهين وشرفاء، الحقيقة بيّنت، (أنا وبس) إلي وبس!!"".

من جهته رد زياد على الحكم القضائي، من خلال بيان صدر عن مكتبه الإعلامي، شاركه عبر الخاصية القصصية على انستغرام وجاء فيه: "لاشك أن قرار العجلة الذي وصلنا اليوم كان مفاجئا لنا، بما أننا لم نتبلغ عن وجود أي دعوى في هذا الموضوع، ولم يتم الاستماع إلينا أو بيان دفاعنا".

وأضاف: "وبالنتيجة أن جميع القرارات التي تصدر بهذه الطريقة هي قرارات مؤقتة والعبرة في الخواتيم".