النجوم يدعمون مبادرة رامي عيّاش ويقبلون "تحدي التعلم"...

كان قد أطلق البوب ستار رامي عيّاش منذ أيام مبادرة مميزة من شأنها مساعدة الأطفال لنيل حق التعليم، وذلك من خلال التكفّل بتعليم تلميذ لمدة عام كامل في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة راهناً في لبنان. وخلال الساعات الأخيرة، تلقى عياش دعماً لهذه المبادرة من بعض النجوم.

 

في هذا الإطار، عبّرت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن عن ذلك ونشرت ما يلي عبر تويتر:"كل حدا بيقدر يساهم معنا.. يراسل جمعية عياش الطفولة بحملتها لتعليم أطفال مش قادرين يحصلوا على فرصة متابعة تعليمهم بهالظروف الصعبة..". 

كما نقلت التحدي لكل من النجمين باسم مغنية ودانييلا رحمة. 

 

بدوره كتب لها الفنان رامي عيّاش:"‏النجمة الغالية ماغي شكرا على مشاركتك بهالتحدي اللي هوي مش بعيد عن مبادرات الاستاذ جمال وعايلتكم الكريمة . شكرا سلف لحبيبنا باسم وحبيبتنا دانييلا.

 

أيضاً أعلنت النجمة اللبنانية مايا دياب، عن قبولها تحدي "عياش الطفولة" ضمن مبادرة "تحدي التعلم". 

كما أعربت مايا دياب عن شكرها لرامي عياش على اختيارها بهذا التحدي، ونقلت التحدي إلى "النائبة السابقة في البرلمان اللبناني، بولا يعقوبيان، والدكتورة ندى سويدان، والدكتور رائد لطوف، والدكتور نيكولا كيومجي".

 

في حين رد عياش بتغريدة أخرى جاء فيها: "بإسمنا وبإسم التلميذ اللي رح توصلك شهادة تسجيلو من المدرسة مباشرة، منشكرك من القلب مايا، وشكرا سلف للأحباب السيدة بولا يعقوبيان صاحبة المبادرات الكبيرة والدكتورة ندى والدكتور رائد صديق الجمعية والدكتور كيومجي".