"الهيبة" تعيش صراعاً دموياً وجبل يُصعِّد تهديداته في الجزء الأخير!

"الهيبة" تعيش صراعاً دموياً وجبل يُصعِّد تهديداته في الجزء الأخير!

ما زالت الحملة الترويجية مستمرة لمسلسل "الهيبة جبل" قبل إنطلاق عرضه في الثامن عشر من شهر تشرين الأول/أكتوبر الحالي وهو من بطولة تيم حسن ونخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، كما انضم لهذا الجزء كل من الممثل عبد المنعم عمايري والممثلة إيميه صياح، من إخراج سامر البرقاوي وإنتاج الصباح إخوان. 

 

خلال الأيام الماضية، كان قد طُرح إعلانان للمسلسل المذكور، فبعدما كشف البرومو الأول عن أنّ جبل سيواجه تنظيمات إرهابية في هذا الجزء، ظهر عمايري في البرومو الثاني وهو يتحدث بحقد عن أرض الوطن ما يشير إلى تورطه مع الإرهابيين.

 

أما بالأمس فتم طرح إعلاناً يتضمن لقطات أكثر من العمل حيث نستشف منه أنّ هذا الجزء سيشهد على تصاعد في الأحداث ضمن قالب من التشويق بهدف توجيه رسالة لمحاربة الإرهاب المحيط ببلادنا وكيفية الحفاظ على الأرض الأم. ففي هذا الإعلان يظهر تيم بشخصية جبل وهو يؤكد على تحديه الأشرار ثم يتبيّن أنه يُفجع بوفاة أحد الأشخاص فيبدأ مشواره مجدداً مع الإنتقام، فيما نرى عمايري وهو يقول في لقطة أخرى بأنه يحاول رشوة آل شيخ الجبل لكنها عائلة لا ترشى بالمال، كما تظهر إيميه وهي في وسط الخراب قائلة "اليوم ظهر الوجه الآخر من الهيبة". وبالفعل تضمن الإعلان العديد من المشاهد القتالية والدموية. فما الذي ينتظر المُشاهد في أحداث الجزء الأخير من "الهيبة" ؟!