اليكم أبرز تعليقات النجوم على جريمة تيك توكر شهير!

بعد القبض على "تيك توكر" شهير مع العديد من الأشخاص الآخرين ، بجرم تشكيل عصابة محترفة، تمتهن تجارة المخدرات واغتصاب أطفال، علّق العديد من النجوم على هذه المأساة، ونستعرض لكم أبرز هذه التعليقات:

نشرت الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور تدوينة على موقع اكس جاء فيها:"كل أم وأب لازم يعلموا اولادهم ما يوثقوا بالغريب ضروري يراقبوا مع مين عم يتواصلوا، عطوا حرية لاولادكم بس مع معرفة اوقات الاهل بيعتقدوا انو اولادهم صغار على هيك مواضيع وبينسوا انو الصغار هني الهدف الاساسي للمغتصب".

وتابعت:"التوعية اساسية بالعائلة والاهم علموهم يكون عنهن الجرأة يخبروكن شو عم بصير معهم من الاول وما يخافوا ..اما ابن الحرام #جورج_مبيض وعصابته لبلا ضمير لازم يتحاكموا بأشد العقوبات ويكون عبرة لغيروا ".

وعلّقت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن حيث كتبت:"نطالب بأشدّ العقوبات للشياطين المعتدين على الطفولة والقصّار. جرائم لا تغتفر بحق أطفالنا ومجتمعنا.. شي ما بيتصدّق اللي عم نسمع عنه ونشوفه! يا رب رحمتك وعدلك".

كما نشرت الممثلة السورية كندة علوش تدوينة كتبت فيها:"يجب فضح جميع المتورطين في هذه الجريمة البشعة على أمل أن يرتدع المرضى أمثالهم،إن لم توجه أقسى العقوبات لهذا المريض ومن معه سنشهد سلسة مرعبة من الجرائم المماثلة".

وأضافت:"الأمر لايتعلق فقط بالبلد التي وقعت فيها هذه الجرائم فخطر الانسياق وراء هذه النماذج يهدد كل بيت وكل أسرة".

بدوره علق الممثل اللبناني طارق سويد على هذا الأمر إذ كتب:" الي من مبارح بدي صرخ احكي بإسم هالأطفال اللي اختربت حياتن ومش قادر....بتمنى من الأهل يكون عندن وعي ويعرفو انو هالأطفال بحاجة لعلاج نفسي و كل يوم كل يوم نذكرن انو هني ما إلن ذنب، هني ضحايا لوحوش شياطين و ما إلن اي ذنب باللي صار فين".

أيضاً كتبت الممثلة اللبنانية ورد الخال تعليقاً باللغة الأجنبية :" Tik tok is the cancer of social media “، بما معناه:"تيك توك هو سرطان وسائل التواصل الاجتماعي".