باسل خيّاط وعابد فهد يؤكّدان دخولهما السِّباق الرمضاني مع "النّحات" و"الساحر"!

باسل خيّاط وعابد فهد يؤكّدان دخولهما السِّباق الرمضاني مع "النّحات" و"الساحر"!

بعدما كانت تُواجه أعمال شركة I See Media أي "النّحات" و"الساحر" مصيراً مجهولاً في الموسم الرمضاني لعام 2020 نتيجة الإلتزام بقرار التعبئة العامة ما أدى إلى إيقاف التصوير للوقاية من وباء كورونا، أُعلِن منذ قليل بشكل رسمي ومؤكّد دخول هذيْن العمليْن السِّباق الرمضاني.

في التفاصيل، نشر الممثل السوري باسل خيّاط المُلصق الدعائي لِمسلسل "النّحات" معلناً عن عرضه في رمضان عبر قناة أبو ظبي حيث يُقدّم باسل دور البطولة فيه، وإلى جانبه عدد من نجوم الدراما العربية أبرزهم: أمل بشوشة، ليا بو شعيا، ندى أبو فرحات، دياموند أبو عبود، فادي إبراهيم، جوزيف بو نصّار، وغيرهم، وهو من إخراج مجدي السميري، تأليف بُثينة عوض وإنتاج شركة "I See Media.

كما نشير إلى أنّ قصة هذا المسلسل تتمحور حول "يمن" الذي يُقرّر إقامة دورة تدريبيّة في النحت في إحدى الجامعات، ما يضطرّه لترك والدته والإنتقال للعيش في بيت العائلة المُقفل منذ وفاة والده، لحين تراوده صُور من الماضي وذاكرة حياة لا يعرفها تُغيّر مصيره ومسار حياته.

أيضاً نشر الممثل السوري عابد فهد "بوستر" مسلسل "الساحر" الذي يُقدّم دور البطولة فيه وتُشاركه الممثلة اللبنانيّة ستيفاني صليبا، وهو من تأليف سلام الكسيري، إخراج عامر فهد-شقيق عابد- وإنتاج شركة "I See Media ". أما قصته فتتمحور حول رجل من الطبقة المتوسطة يدخل في عالم مختلف حيث تلعب فيه ستيفاني دوراً محورياً.