بالصور- رزان جمال في كواليس الجزء الثاني من "The Sandman”

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور للممثلة اللبنانية رزان جمال خلال تصويرها أحد مشاهد الجزء الثاني من مسلسل " The Sandman”.

وظهرت رزان جمال في الصور وهي ترتدي فستاناً من الجلد ، وفي إحدى الصور وهي تقوم بوضع المكياج.

كما كانت ترتدي رزان معطفاً ثقيلاً بسبب البرد، وفي صورة أخرى ظهرت وهي تقف أمام الممثلة الأيرلندية آن سكيلي لتأدية أحد المشاهد بينما تحمل الأخيرة مظلة.

وتُعدّ رزان أول ممثلة عربية تنضم إلى عالم DC Comics، بعد نجاح شخصيتها "لايتا هول" في الجزء الأول والذي تصدّر في وقت عرضه مُشاهدات الأعمال التليفزيونية الناطقة بالإنجليزية على منصة نتفليكس، بالإضافة إلى قائمة الأعمال التليفزيونية الأكثر جماهيرية على موقع IMDB.

وتدور أحداث مسلسل "The Sandman”في إطار من الخيال العلمي، الذي يمزج بين الأسطورة والتاريخ في جو من الرعب المظلم، حول شخصية "Sandman" الذي يتم أسره لمدة 105 أعوام، وبعد تحرُّره ينتقل عبر عوالم مختلفة لاستعادة ما سُلب منه وإصلاح الفوضى التي تسبب بها غيابه.

وتُجسد رزان شخصية "لايتا هول"، التي تستفيق من حزنها على فقدانها لزوجها، لتختبر نوعاً آخر من الحزن والفقدان، عندما يجبرها "ساندمان" على التخلي عن طفلها الذي أنجبته من زوجها بعد وفاته، مع مزيد من المفاجآت في الجزء الثاني من العمل.

ويُشارك إلى جانب رزان في بطولة الجزء الثاني من المسلسل كل من توم ستوريدج، جينا كولمان، كما ينضم إليهم رويري أوكونور، فريدي فوكس، كليف راسل، لورنس أوفراين، وبطل "Game of Thrones" جاك جليسون.

ويعد هذا المسلسل قائم على واحدة من أكثر القصص المُصورة مبيعاً وإحدى سلاسل "دي سي كوميكس" الشهيرة، والتي تحمل نفس الاسم.

في سياق منفصل، كانت قد كشفت رزان في وقت سابق عن اختيارها سفيرة لدار الأزياء العالمية ديور "Dior" في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي حيث شاركت رزان الخبر مع متابعيها على انستغرام، ووجهت رسالة عبّرت فيها عن سعادتها بهذا الأمر، وذلك بعدما مثلت دار الأزياء "ديور" العام الماضي أيضاً في الشرق الأوسط.