بالصورة- شيرين عبد الوهاب ترد على خبر طلاقها وإصابتها بِوباء كورونا!

بالصورة- شيرين عبد الوهاب ترد على خبر طلاقها وإصابتها بِوباء كورونا!

ما زالت الشائعات تُلاحق النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان المصري حسام حبيب، فَبعدما أُشيع خبر طلاقهما -مثلما كنّا ذكرنا سابقاً- إنتشرت أخباراً أخرى حول إشتباه الثنائي في إصابتهم بِوباء كورونا.

في التفاصيل، كانت قد نفت شيرين منذ عدة أيام خبر طلاقها عبر ما كتبته في التغريدة التالية:"قريت أخبار أو بمعنى أصح شائعات ملهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة.. بحبك يا صاحبي".
أما خلال الساعات الأخيرة، عادت ونشرت شيرين صورة رومانسية لها برفقة حسام عبر تويتر وأرفقتها بالتعليق التالي:"زي ما انتوا شايفين مبنبطّلش خناق" مع وَسَم بإسم أغنيتها "حبّه جنة".

من جانب آخر، أتت هذه الصورة بمثابة رد غير مباشر أيضاً على ما أُشيع مؤخراً حول الوضع الصحي لكل من شيرين وحسام إذ كشفت بعض المواقع الإلكترونية عن إصابة والدة شيرين بِوباء كورونا. ولفتت المواقع إلى أنّ شيرين ووالدتها وزوجها إشتبهوا بإصابتهم بعد معاناتهم من عوارضه، وأجروا الفحص الطبي اللازم، فإتضّح لاحقاً أنّ النتيجة سلبية لكل من شيرين وحسام وزوجها، فيما أتت نتيجة فحص والدتها إيجابية. لكن تُعتبَر الصورة الحديثة التي نشرتها شيرين من باب طمْأَنة الجمهور على صحة الثنائي.