بالفيديو- تامر حسني يفاجئ معجبة تونسية في حفل زفافها

فاجأ النجم المصري تامر حسني معجبة له خلال حفل زفافها في تونس، حيث انتشر فيديو يوثق هذه اللحظات على مواقع التواصل الاجتماعي، مسببًا حالة من الجدل.

في الفيديو، يظهر تامر حسني وهو يختبئ خلف مرآة طويلة في غرفة العروس، منتظرًا اللحظة المناسبة ليظهر بشكل مفاجئ أمام العروس التونسية "مريم". ووثق الفيديو رد فعلها المليئ بالفرحة، حيث احتضنت تامر بحماس.

كما انتشر فيديو آخر من حفل الزفاف وسبب حالة من الجدل بسبب قيام العروس التونسية بترك عريسها والرقص مع النجم المصري تامر حسني لفترة طويلة.
وظهرت "مريم" في بداية الفيديو وهي ترقص مع النجم المصري وتستخدم هاتفها المحمول لتسجيل تلك اللحظة السعيدة تاركة عريسها.

ولم يكتف تامر بالرقص مع العروس، بل احتضن العريس أيضًا وشاركهما الفرح بأغنية "هدلعني"، وسط تفاعل كبير من الحضور.

وبعد أن أثار الفيديو تفاعلات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، علق تامر حسني على الجدل بنشر صورة له مع العروس والعريس عبر الخاصية القصصية على حسابه في إنستغرام، وكتب: "جيت من مصر علشان أكون جزء من يوم مريم المميز، عريسها الألماني حب يفاجئها لأنها بتحب أغانيا ومتربية عليها.. مبروك".

وفي سياق منفصل، قام النجم المصري بخطوة جديدة في الحفلات الغنائية في مصر، إذ حلق لمسافة 120 متراً خلال حفله الذي أقيم بمناسبة عيد الأضحى في القاهرة.

واستعاد تامر تجربة الطيران من فيلمه الأخير تاج، وفاجأ الجمهور خلال حفله الغنائي، حيث دخل وهو يطير في الهواء لمسافة 120 متراً ليهبط بعدها على خشبة المسرح وسط تصفيق جمهور الحفل الذي رفع لافتة كامل العدد.

كما كانت المفاجأة الثانية للحفل صعود بنات تامر حسني "تاليا وأمايا"، على خشبة المسرح وسط تحية الحضور بالتصفيق.

ونشر تامر حسني عبر حسابه الرسمي على انستغرام صوراً من حفله ووجه رسالة لمنظمي الحفل ولجمهوره كاتباً: "من أعماق قلبي شكرًا لجمهور Zed East الضخم المحترم الراقي.. حقيقي من أجمل الحفلات اللي استمتعت بيها في مدار مشواري وأنا طرت النهارده لآخر شخص في الحفلة علشان أحاول أوصل وأكون قريب لكل واحد منكم".