بالفيديو- لجنة تحكيم America’s Got Talent تشيد بفرقة ميّاس بهذه الكلمات!

بالفيديو- لجنة تحكيم America’s Got Talent تشيد بفرقة ميّاس بهذه الكلمات!

بعد فوزها بالموسم السابع عشر من برنامج America’s Got Talent، أذهلت فرقة ميّاس اللبنانيين والأميركيين والمشاهدين من جميع أنحاء العالم حيث تصدرت الترند عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي ومحطات التلفزيون على مستوى العالم.

لا شك في أنّ حكام البرنامج الأميركي وطاقمه كانوا من بين أوائل المعلقين على اللقب الذي تستحقه السيدات وقائدهم ، نديم شرفان ، بنجاح من خلال الأصوات القادمة من جميع الولايات المتحدة.

وفي التفاصيل، على السجادة الحمراء ، سأل المراسل اللبناني عضو لجنة التحكيم هايدي كلوم عما إذا كانت تتوقع فوز مياس أم لا. فأجابت:"نعم قليلًا ، قليلًا" ، بابتسامة عريضة على وجهها. وعندما سُئلت عن الرسالة التي تريد إيصالها إلى سيدات مياس ، قالت: "استمروا في فعل ما تفعلنه ، فأنتن رائعات.واصلن الرقص. وسأحضر لمشاهدتكن في لاس فيغاس ".

 

كما علق تيري كروز ، المقدم الرئيسي للبرنامج ، على فوز فرقة الرقص اللبنانية: "مياس هي بالتأكيد أفضل عرض في العالم.فرقة رائعة. هؤلاء السيدات هنّ مستقبل ما يدور حوله عالم الترفيه والرقص ".

وقال خلال مقابلة مع مراسل LBC"هذا ما تحتاجه الدولة. وعندما يكون لديك بطل مثل Mayyas يمكن للجميع الالتفاف حوله ، فيوجد من يمكنك التشجيع من أجله. إنهم مستقبل البلد والترفيه ". ثم أضاف المذيع التلفزيوني بفخر أنه "الآن بعد أن أصبح لديهم منزل في فيغاس" ، فإن الجميع من جميع أنحاء العالم سيشاهدونهم سوف يتذوقون ماهية الثقافة اللبنانية.

بدورها، علّقت عضو لجنة تحكيم America's Got Talent صوفيا فيرغارا على فوز فرقة مياس في المسابقة من خلال الإشادة بتفاني الراقصين اللبنانيين طوال الرحلة من أجل أخذ اللقب إلى وطنهم الأم. كما ذكرت أن لبنان بلد قريب من قلبها ونشأت على تقاليد لبنانية متعددة. وأنهت مقابلتها مع مراسل LBC من خلال عرض عقد ذهبي على شكل شجرة أرز أهدتها إياه فرقة مياس.
أيضاً، احتفل سايمون كويل بانتصار طاقم رقص مياس على السجادة الحمراء. وأشار بالقول: "هذا كبير بالنسبة لهم لتمثيل بلدهم بالطريقة التي فعلوها ، بهذه الموهبة والكرامة والنعمة ، للقيام بشيء سينظر إليه العالم بأسره ، أعتقد أنه انجاز ضخم.

أضاف: "كان بإمكاني الشعور بطاقة الفوز في صالة العرض، وفكرت:" لن يهزمهم أحد ". "هؤلاء الناس لديهم موهبة غير عادية وهم أناس طيبون للغاية. لم أتفاجأ. لا أستطيع إخبارك بمدى سعادتي عندما سمعت هذا الاسم مياس ".

واختتم كويل بالقول إن "الهيمنة على العالم" هي الخطوة التالية لميّاس.