بديع أبو شقرا يؤكد على أهمية "القوة الفكرية" في دورته التدريبية

برعاية وزارة الثقافة اللبنانية، قدّم الممثل اللبناني بديع أبو شقرا دورة تدريبية عبر الانترنت للمرة الأولى بعنوان "The EnterTraining Show" عن الذكاء العاطفي حيث ألهم المشاركين عن موضوع "القوة الفكرية"، وقد عاد ريعها لمبادرة "عَ قدنا".

تحدّث بديع خلال الدورة عن أهمية الانتقال من الأفكار السلبية غير المفيدة إلى الأفكار الإيجابية والتي تحثّ على العمل والتقدم. أضاف عن ضرورة تطويع الألم واستعماله للتوجه إلى تصرفات وسلوكيات إيجابية تضمن النجاح. وشدد على ضرورة تمرين العقل وخلق قناعات من أجل تحقيق الأهداف المرجوّة.
"The EnterTraining Show" هو برنامج رائد وغير تقليدي من إنتاج شركتي "The Broad Events" و"Tawjih". يرتكز على التدريب على المهارات الشخصية ومناقشة الذكاء العاطفي مع المدرب المعتمد جوني الحلو. ويُتيح للمشتركين فرصة التعلم عن بُعد والاستمتاع أثناء مشاهدة الشخصيات العامة من الصف الأول والتواصل معها، إضافةً إلى مساهمتهم في قضية اجتماعية تعنيهم.

أما الحلقات الباقية فستكون على النحو التالي:

-الذكاء الاجتماعي والتعاطف مع الإعلامي ريكاردو كرم: 22 حزيران/ يونيو عند الساعة 6:30 مساء بتوقيت بيروت، ويعود ريعها لجمعية "Bassma"
-إدارة الإجهاد مع لاعب كرة السلة اسماعيل احمد: 25 حزيران/ يونيو عند الساعة 6:30 مساء بتوقيت بيروت، ويعود ريعها لجمعية "Bassma"
- التحفيز والتطوير الذاتي مع الممثل عابد فهد: 29 حزيران/ يونيو عند الساعة 6:30 مساء بتوقيت بيروت، ويعود ريعها لـ"مركز سرطان الأطفال في لبنان"