بعد إعتذار معتصم النهار، باسم مغنيّة يرد بهذه الكلمات...

بعد إعتذار معتصم النهار، باسم مغنيّة يرد بهذه الكلمات...

بعدما قدّم الممثل السوري معتصم النهار الإعتذار عمّا ورد على لسانه في تصريحه الأخير، ردّ الممثل اللبناني باسم مغنيّة على معتصم مؤكّداً على نبل أخلاقه وواضعاً الحد لأي شخص يُحاول الإصطياد في الماء العكر.

للتذكير، كتب معتصم -مثلما سبق وأشرنا- تغريدة تويترية جاء فيها ما يلي:"أعتذر من الجميع في حال لم يصل المعنى المطلوب في لقائي الأخير ببرنامج الأحد منحكي تواصلنا انا والصديق باسم مغنية ولا يوجد أي سوء تفاهم وإجتمعنا على الإخلاص للعمل والوفاء لرسالة الفن وعلاقة الأخوّة بين الجميع". وهذا بعدما سُئل معتصم في البرنامج المذكور عن السبب الكامن وراء إختيار الأبطال الذكور في المسلسلات العربية المشتركة من الجنسية السورية، فأجاب النهار بأنّ السوق يحكم بذلك، ثمّ بعد عرض الحلقة، كتب الممثل والمخرج اللبناني باسم مغنية سلسلة تغريدات تويترية ردّاً على ما أدلى به الممثل معتصم النهار حيث أشار باسم من خلالها إلى وجود ممثلين أكاديميين وموهوبين في لبنان ونوّه بإحترامه الكامل لزملائه في سوريا.

بدوره ردّ مغنية مجدداً على معتصم عبر تغريدة كتب فيها:"توضيح العزيز معتصم دليل على الكِبَر الذي يتمتع به والذي تتزين به أخلاقه، كما الزملاء الأصدقاء من الممثلين السوريين... أعلم جيدا أنّ التعبير قد خانك، لكن ما يجمعنا اكبر بكثير من نزعة أي طارئ على المهنة للإصطياد في الماء العكر وتحوير أي عتاب أو توضيح بين الأحبة".