بهذه الكلمات إنتهى الخلاف بين رامي عيّاش وناصر فقيه!

بهذه الكلمات إنتهى الخلاف بين رامي عيّاش وناصر فقيه!

كان قد حصل بالأمس خلافاً إلكترونياً حاداً بين كل من البوب ستار رامي عيّاش والمخرج ناصر فقيه وذلك إثر إنتشار خبر حول بكاء مصممة الأزياء داليدا عيّاش من شدة التأثّر بأغنية وطنية جديدة يستعد زوجها الفنان رامي عيّاش لطرحها، إذ قام المخرج ناصر فقيه بكتابة تغريدة ساخرة حول ذلك كتب فيها ما يلي:"بِكيِت هي وبالطيارة الخاصة او بس نزلوا عالارض؟"، ليأتي الرد من البوب ستار بتغريدة وجّهها إلى فقيه حيث جاء فيها:"الأرض بتشبه أخلاقك . بيندعس عليها".

لكن خلال الساعات الأخيرة إنتهى هذا الخلاف بين الطرفيْن عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث كتب فقيه على صفحته الخاصة: "تعليقي على صورة رامي وزوجته داليدا كان ضمن اطار تعليق ساخر وما كان المقصود منه أبداً الإساءة. للأسف في اعلاميين دخلوا على الخط وعم يجربوا يصطادوا بالماء العكر. انا بكِن كل الاحترام لداليدا وكان لازم انا ورامي ندرس ردّة فعلنا اكتر. في اشياء اهم نحكي فيها بالبلد، وجب التوضيح".

بدوره ردّ رامي على فقيه كاتباً: "اعتذارك على راسي ولو حكيت عني شخصياً وحياتك ما كنت رديت مش اصول نحن الرجال نحكي عن حرم وعرض بعض، بتغريدتك هيدي بحط اخلاقك عالراس .ويا استاذ ناصر نحن لا رحنا سياحة ولا حطينا صور احتفالات ولا شط بحر".

أضاف عيّاش في تغريدة أخرى:" نحن رحنا نفتح سلسلة مطاعم اسمها لبنان بكل فخر ونضمن مستقبل ولادنا ان كان بطيارة عامة او خاصة مش هيدا المضمون .وكل خطوة بالأعمال لازم تتواكب بخبر للانتشار فقط لا غير . نحن اقل الناس ومش بحاجة للمكابرة .كل الاحترام الك ولعيلتك”.