بينهم كاظم الساهر وعمرو دياب... إليكم النجوم المشاركين في مهرجان العلمين

بينهم كاظم الساهر وعمرو دياب... إليكم النجوم المشاركين في مهرجان العلمين

أعلنت إدارة مهرجان العلمين عن قائمة النجوم المشاركين في الدورة الثانية من المهرجان في صيف 2024 والذي يقام في مدينة العلمين على الساحل الشمالي في مصر.

ونظمت إدارة مهرجان العلمين مؤتمراً صحفياً حيث تم الكشف عن النجوم المشاركين وهم كاظم الساهر، عمرو دياب ، ديانا حداد، سعاد ماسي، محمد منير، تامر عاشور، ويجز، بالاضافة الى فريق كاريوكي.

وكشفت إدارة المهرجان عن تكريم الكاتب المصري الراحل وحيد حامد تقديراً لمسيرته.

ويضم المهرجان العديد من الفعاليات ومنها إقامة أول فعالية خاصة بالأطفال في المهرجان تحت اسم "مهرجان نبتة" ، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الترفيهية وعلى رأسها "مهرجان الطعام" و"مهرجان التذوق" وكذلك العديد من الفعاليات الرياضية مثل مسابقات كرة القدم والسلة وغيرها.

 ومن المفاجآت الجديدة في الدورة الثانية من مهرجان العلمين 2024، هي التعاون مع هيئة الترفيه لتقديم مسرحيات للنجوم في مهرجان العلمين حيث تقدم الهيئة 6 مسرحيات من موسم الرياض في مهرجان العلمين، كما يعرض المهرجان مسرحيات أخرى في موسم الرياض.

وكانت إدارة المهرجان قد أعلنت عن تخصيص ستين بالمئة من أرباح المهرجان هذا العام لصالح فلسطين حيث نشرت عبر حسابها على انستغرام بوستر المهرجان وأرفقته بالتعليق التالي:" نظراً للظروف والأوضاع الراهنة قرر مهرجان العلمين أن يطلق نسخته الثانية بشعار "العالم علمين" رافعاً علم فلسطين الحبيبة ليرفرف حراً بعزة وكرامة إلى جانب العلم المصري".

وتابعت:"كما قرر المهرجان تخصيص 60 % من أرباح النسخة الثانية من المهرجان 2024 لدعم أهلنا في فلسطين ، بمعنى أن كل عائلة تشارك في أنشطة وفعاليات المهرجان ستقوم بدعم عائلة فلسطينية".

وتنطلق فعاليات مهرجان العلمين في الدورة الثانية من 11 تموز/ يوليو الحالي حتى 30 آب / أغسطس المقبل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

 يذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في العالم العربي و أبرزهم إليسا، راغب علامة، ونانسي عجرم وغيرهم.