تامر ضيائي يترك وصية مؤثرة قبل رحيله بشهرين

في خبر صادم، أعلن الفنان المصري عمرو عبد العزيز منذ ساعات وفاة الفنان والمؤلف المصري تامر ضيائي، بعد مروره بوعكة صحية خلال الأشهر القليلة الماضية، مما أثار حزناً كبيراً في الوسط الفني وبين جمهوره.

وأعلن الخبر الفنان محمد علي رزق عبر حسابه على موقع فيسبوك وكتب: "لا حول ولا قوة إلا بالله، صديقي وأخويا الكبير عشرة عمري تامر ضيائي في ذمة الله.. الله يرحمك يا تامر ويجعلك من أهل الجنة ويعوضك عن تعبك في الدنيا. نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء له بالرحمة والمغفرة".

كان الفنان تامر ضيائي قد تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بعدما أعلن عن تعرّضه لوعكة صحية شديدة تطلّبت نقله إلى إحدى المستشفيات للعلاج. وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك منشوراً جاء فيه: "بداية جلطة.. دعواتكم"، مما أثار قلق جمهوره الذي قام بالدعاء له بالشفاء العاجل.

وكان تامر ضيائي قد كتب وصيته في مايو/ أيار الماضي على حسابه الرسمي عبر فيسبوك بعد تعرضه لجلطة وتلقيه العلاج، جاء فيها: "بوست وصية ده هيفضل باين علي صفحتي لحد ما أموت".

وتابع تامر ضيائي: "الحقيقة اللى كلنا عارفينها ومتأكدين منها أننا كلنا ربنا كاتبلنا إننا نموت فى ميعاد محدد غير معروف، وعشان كده كتبت الكلام ده لأنى محتاج حاجات معينة تتعمل وحاجات خايف تتعمل وأنا مش عايز حد يعملها لمجرد إنها معروفة، ووقتها طبعًا مش هعرف أقولها لحد" وبعدها عدّد وصاياه.

وأفادت معلومات صحافية بأن الجهات المختصّة تحقق في واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي داخل إحدى المستشفيات، حيث يتم الاستماع لأقوال أفراد أمن المستشفى والمسؤولين عنها بعد وفاته لكشف ملابسات الحادث بالكامل.

وكان الفنان تامر ضيائي توفّي في إحدى المستشفيات في التجمّع أثناء دخوله في مشادّة مع أحد موظفي أمن المستشفى، تطوّرت إلى عراك جسدي، وذلك أثناء دخول الفنان إلى المستشفى بصحبة زوجته لإجرائها جلسة علاج كيميائي، وأثناء سيره في المستشفى سقط مغشياً عليه. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وشارك تامر ضيائي في أعمال عديدة اشتهر من خلالها بموهبته، وآخرها مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.