جديد لطيفة... فيديو كليب "الورق"

جديد لطيفة... فيديو كليب "الورق"

طرحت النجمة لطيفة التونسية سابع أغنية مصورة لها من ألبوم "مفيش ممنوع"، وهي "الورق"، التي تتميز بطابعها الرومانسي.

في التفاصيل، كتب كلمات الأغنية الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد، ولحنها زياد الطويل، وقام بتوزيعها الموسيقي تميم. وتعبر الأغنية عن مشاعر عميقة وتجارب خاصة يمكن فقط البوح بها للورق، مما يضفي عليها لمسة شخصية وعاطفية.

كلمات الأغنية تقول:

"وأنا مني للورق
باعرف أكلمك
بأعرف أفهمك
أحساسى كله أيه
وأنا مني للورق

وأنا مني للورق
مش ممكن أتكسف
باكتبلك عن مشاعر
لايمكن تتوصف
غير بس للورق

وانا مني للورق   

بكتب في ربع ساعة حاجات مقدرش اقولها 
لو جنبك الف ساعة
وانا مني للورق
عندي كل الإرادة لكن وانا جنب منك
بتسكتني السعادة ويسكتني الهنا

وانا مني للورق
في روحي الف حاجة لكن مابقولش حاجة
غير لما اكون لوحدي وانا مني للورق"

وتواصل لطيفة طرح كليبات ألبومها "مفيش ممنوع"، إذ طرحت كليب أغنية "الورق" عبر قناتها الرسمية في موقع يوتيوب. الأغنية الجديدة، التي تحمل نغمات رومانسية حالمة، تم إخراجها تحت إدارة المخرج شريف ترحيني الذي أضاف على الفيديو كليب لمسة جمالية وإبداعية تتماشى مع أجواء الأغنية.

وتجدر الإشارة إلى أن ألبوم "مفيش ممنوع" للنجمة لطيفة يضم 10 أغاني منها أغنية باللهجة التونسية و 9 أغاني باللهجة المصرية. كما تقوم النجمة لطيفة بطرح فيديو كليب يومياً من أغاني الألبوم، حيث صورت جميع الأغاني من الألبوم، منها 6 أغاني بتقنية الذكاء الاصطناعي AI مع المخرج وليد ناصيف، وأغنيتين مع المخرج شريف ترحيني، وأغنية مع المخرج جميل جميل المغازي.

حتى الآن، حصدت لطيفة التونسية ما يزيد على 12 مليون مشاهدة للأغاني التي طرحتها من ألبومها الجديد، كما تصدرت الترند في العديد من الدول العربية، مما يعكس نجاح الألبوم وجاذبيته لدى جمهورها.

وكانت النجمة لطيفة التونسية قد نشرت عبر حسابها على انستغرام مقطع فيديو من أغنيتها "مفيش ممنوع" وأرفقتها بالتعليق التالي:"حبايبي .. تقدرو تسمعوا الآن ألبومي الجديد مفيش ممنوع على كل المنصات الموسيقية الإلكترونية.. مستنية رأيكم ويا رب تحبوا كل الاغاني مثل ما أنا حبيتها".

وتابعت:"شوفوا أول كليب من الألبوم يا ليالي على قناتي الرسمية على يوتيوب".