حسام حبيب يضع حداً لشائعة خلافه مع زوجته شيرين عبد الوهاب عبر هذا الفيديو

حسام حبيب يضع حداً لشائعة خلافه مع زوجته شيرين عبد الوهاب عبر هذا الفيديو

بعد ساعات وجيزة من نشر النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تسجيل صوتي لها لنفي حقيقة خلافها مع زوجها الفنان حسام حبيب، وذلك بعدما تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مؤخراً تسجيل مُسرّب لمكالمة هاتفية منسوبة إلى والد الفنان حسام حبيب، زوج شيرين، قام حسام أيضاً بدوره بنشر فيديو من أجل وضع حد لهذه الشائعات. 

 

قال حبيب في الفيديو إنّه تزوّج شيرين وهي أكثر منه أقدميّة في مجال الطرب وأكثر منه شهرة، مؤكّداً أن أقرب الناس إليه متورّط في محاولة تشويه العلاقة بينهما، وهؤلاء هدفهم أن تظلّ في مرمى مصالحهم الشخصيّة، لافتاً إلى أنّ الفنانة لها شركة محترفة تدير عملها، ولا تسمح بتدخّلات من أحد، ولا علاقة له بذلك.

 

تابع: "بخصوص من يسعى إلى هدم بيتهما، فإنهم مستمرون في ذلك، لأن مصالحهم توقفت، كما أنّ الحنفيّة تمّ غلقها، وهؤلاء غير أسوياء، وليس من حق أحد أن يتدخل في العلاقة بيني وبين زوجتي حتى أقرب الناس لي".

 

أضاف أنّ "هذا الشخص القريب، ليست المرة الأولى التي يؤذيني فيها، وأشعر بالأسف أني أتحدّث عنه رغم قربي منه، وأقول له: كفاية، وهذا ليس معناه ضعفاً، وأنّه إذا استمرّ، فأنا قادر على أن آتي بحقّي بالقانون حتى لو كان قريباً مني".

 

 كما لفت النظر إلى أنّ هذا الشخص - صاحب التسجيل- يحاول الافتراء وتخريب البيوت، وهناك من استغلّ ذلك، مضيفاً أنّ هذا الشّخص تحدّث عن والدته. وأشار حبيب إلى أنّه بالرغم من انفصالها ووالده منذ نحو 30 عاماً، إلّا أنها كانت دائماً تدعوه للسؤال عنه، وللأسف استُدرج لمصالح شخصيّة هو طرف فيها.