حسن الرداد يكشف تفاصيل وفاة دلال عبد العزيز ووصية والدته...

حسن الرداد يكشف تفاصيل وفاة دلال عبد العزيز ووصية والدته...

أطل الممثل المصري حسن الردّاد في حلقة هذا الأسبوع من برنامج "حبر سري" عبر قناة "القاهرة والناس"، حيث تحدث عن العديد من الأمور الشخصية والفنية. إليكم أبرز ما صرّح به الرداد:

 

-عن شائعة وفاة الممثلة الراحلة دلال عبد العزيز بعد سماع خبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم، قال الرداد: "هذا الكلام غير صحيح، وفعلاً كنا نخفي عنها خبر الوفاة، وكل ما أشيع عن هذا الموضوع غير صحيح".

 

-أشار إلى أنّ وصية والدته تضمنت أموراً شخصية وكانت تحب كثيراً نجاحه في أعماله الفنية، قائلاً: "أمي كانت توصيني قبل وفاتها بحاجات شخصية وكانت بتحبني جداً وتحب أنجح وإن شاء الله هنجح قوي عشانها، ومكنش فارق قوي معايا أشتغل  وأنجح وكانت حياتها أهم بالنسبة لي".

 

- التمثيل بالنسبة لي أمر أحبه لكن العائلة هي أولويتي والعمل يأتي في المرتبة الثانية. وهدفي حالياً فني لكي أحقق وصية والدتي وأمنيتها في تحقيق نجاحي المهني. 

 

-قال الرداد إن خوضه تجربة الإنتاج، فكرة راودته منذ فترة طويلة، منوهاً :" الفنان نور الشريف من الحاجات اللي قالي عليها، قالي 3 أو 4 سنين وتفتح شركة إنتاج، كان الكلام ساعتها في بدايتي، فموضوع الإنتاج موجود في دماغي بشكل عام وناوي أدخل فيه السنة دي".

 

-كما نفى الرداد وجود خلاف بينه وبين الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز، قائلاً:" أنا عملت مع ياسمين فيلمين وأحببتهما كثيراً، وأنا من الناس التي لا تظهر في الإعلام كثيراً، وبالتالي لا أرد على الشائعات التي قد تنتشر بسبب عمل فني أقوم به أو علاقتي بأحد من زملائي". 

أضاف: "علاقتي مع ياسمين جيدة جداً، وكنت أطمئن عليها في أزمتها الأخيرة، كما تحدثت معي ومع إيمي وقدّمت لها العزاء بوفاة والدها ووالدتها، وعلاقتنا كويسة ولا يوجد أي خلاف بيننا، ومستعد للعمل معها مجدداً".