حسين الجسمي للجمهور: "ليلة فخمة بحضوركم المبهر من ليالي دبي الراقية"

في أمسية غنائية تحمل شواهد متعددة من فخامة الحضور والرقي، روى فيها "جبل الأغنية العربية" الفنان الإماراتي حسين الجسمي، مع الجمهور المكتمل العدد "sold out” في قاعة "كوكاكولا أرينا دبي" والذي تخطى الـ14 ألف، حكايات متعددة ومبهرة من التميز والإبداع ، ليطرب بأغنياته وصوته مسامع الجمهور من مختلف الجنسيات والأعمار، مشعلاً حماسهم الذي تخطى كل حدود الفرح والحب، متربعاً بشهادة الحضور على عرش الأغنية العربية بمختلف الألوان الموسيقية واللهجات العربية، ومتصدراً "تريند" لعدد من المنصات التواصل الإجتماعي في الإمارات.

وكان لصعود الجسمي على المسرح تميزاً خاصاً واستثنائياً كعادته في كل حفلاته، ليتنقل على مدار ساعتين من الوقت والتفاعل الجماهيري ، عبر مجموعة كبيرة من أغنياته الذي اختارها من الألوان الغنائية الإماراتية والسعودية والكويتية والمصرية والعراقية وكافة الألوان الغنائية، ملبياً طلبات وهتافات الجمهور خلال فترة الحفل ، ليبدأ مع أغنية "حامي الدار" المهداة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وسط فرحة وتفاعل الحضور.

وهنأ "الجبل" كما يصفه جمهوره دائماً جميع الحضور بمناسبة عيد الأضحى ، وأكد أن الكلام يعجز عن وصف محبتكم وحضوركم الراقي المبهر، وختم حديثه بكلمته الشهيرة "زين الله داركم مثل ما زينتوا دارنا".

والتقى حسين الجسمي بعد إنتهاء الحفل وسائل الإعلام الإماراتية والعربية الحاضرة بممثليها ومراسليها في الإمارات، تحدث فيها عن فخره بمحبة الجمهور وتفاعلهم الكبير، مثنياً على التنظيم الرائع لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بالتعاون مع شركة "مومنتس ايفانتس"، مؤكداً أنه يجهز أعمالاً غنائيةً جديدة ومتنوعة الألوان الموسيقية العربية، سيتم اطلاقها وعرضها أمام الجمهور خلال فترة ما بعد الصيف.

من جهة أخرى، كان قد احتفل حسين الجسمي بعيد الأضحى مع الجمهور الكويتي ضمن مهرجان "ليلة عمر 2024" على مسرح قاعة "أرينا الكويت"، والذي يقف على خشبتها الجسمي للمرة الأولى.

وأعرب الجسمي عند دخوله أمام الجمهور عن سعادته بالتواجد في الكويت، مهنئاً أمير البلاد والشعب الكويتي بمناسبة عيد الأضحى، قائلاً: "عيدكم مبارك يا أهل الكويت.. نهني والدنا صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح الله يحفظه .. ونهنيكم بعيد الأضحى".