"حفلات المستقبل" تجمع راغب علامة، سعد لمجرد وميشال فاضل بتقنيات الميتافيرس

روج السوبر ستار راغب علامة بالتعاون مع MetaBoundless لحفلةٍ له بالمشاركة مع النجم المغربي سعد لمجرد والمؤلف الموسيقي ميشال فاضل بنشر الملصق الدعائي عبر منصات التواصل الإجتماعي وذلك يوم 20 أكتوبر/ تشرين الأول الساعة 11 مساءً و هي ليست حفلة تقليدية بل تعد من مشروع تقنيات الميتافيرس.

وأرفق راغب منشوره بتعليق كتب فيه:"حلمي دائماً أن أكون قادراً على التّواصل والأداء المباشر معكم في أيّ مكان وأي وقت..ولكل الاجيال وبعد أشهر من العمل على مشروع تقنيّة الـ ميتافيرس، هذا العمل أصبح اليوم حقيقةً مع شركة MetaBoundless التي قامت بتحقيق هذا الحلم".

وأكمل تعليقه كاتباً:"وأخيراً بامكاني أن أشارككم اليوم المشروع الذي أعلمتكم به وكنت أعمل عليه خلال الأشهر الماضية.ولأن المحبة والنجاح والتطور يجمعنا، حان الوقت كي تستمتعوا بهذا العمل التقني والمختلف الذي يستحقّه حبّكم ودعمكم".

كما ختم منشوره:"كونوا معنا بـ ٢٠ أكتوبر الساعة 11 مساءً، لأول مرة حتى نُطلق #حفلات_المستقبل بشكل جديد #Avatar وأداء افتراضي في كلّ مكان في نفس الوقت على مستوى العالم".

في هذا السياق نشر سعد لمجرد أيضاً الملصق الإعلاني على صفحته الخاصة عبر "إنستغرام" لهذا الحفل ارفقه بتعليقٍ كتب فيه:"يسعدني أن أشارككم اليوم مشروعًا كنت أعمل عليه خلال الأشهر القليلة الماضية. أنتم جميعا عزيزون علي. حبك ودعمك هو ما يجعل كل العمل الشاق يستحق كل هذا العناء. لطالما حلمت بأن أكون قادرًا على الأداء الحي مع كل واحد منكم. لنصل إليكم جميعًا على مستوى العالم معًا. الآن -MetaBoundless تجعل هذا الحلم حقيقة".

كما ختم تعليقه كاتباً:"في 20 أكتوبر الساعة 11 مساءً بتوقيت الخليج القياسي. لأول مرة ، سنؤدي "" حفلات المستقبل "" كأفاتار. معا نحن "" خطوة إلى Metaverse "". أداء افتراضي على مستوى العالم للجميع ، في كل مكان في نفس الوقت. تضمين التغريدة".