خروج مسلسل هاني رمزي من موسم رمضان 2024

خروج مسلسل هاني رمزي من موسم رمضان 2024

قررت الشركة المنتجة لمسلسل "بدون مقابل" بطولة هاني رمزي، خروج العمل من مسلسلات رمضان 2024، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق الموسم، ورغم مواصلة التصوير حتى بداية الأسبوع الجاري.

وقال منتج العمل محمد فوزي في تصريح لإحدى المواقع الإخبارية المحلية: "قررنا عدم عرض مسلسل بدون مقابل في رمضان 2024 بسبب تصوير 60 % من العمل ما يجعل صعوبة في انتهاء التصوير قبل أيام من قدوم شهر رمضان، بجانب إلي أن هناك مشاهد خارجية تحتاج إلي السفر خارج البلاد".

وحول إمكانية استئناف التصوير في تلك الفترة، قال المنتج محمد فوزي: إنه سيعقِد اجتماعاً مطلع الأسبوع المقبل، ويعمل على التواصل مع الفنانين؛ لتحديد موقفهم تجاه مواصلة التصوير في رمضان، أم أن وقتهم لا يسمح بذلك. متابعاً: "بناءً على هذا الاجتماع، سُنحدد موعد استئناف التصوير؛ خاصةً وأنني أرغب في عرضه عبْر شاشات التليفزيون نهاية العام".

وكان أبطال المسلسل قد انتهوا من جلسة التصوير الخاصة بالبوسترات والحملات الإعلانية، قبل أيام، وهو الأمر الذي كشفته نسرين طافش في مقطع فيديو لها عبر حسابها على انستغرام، كاتبة: "من كواليس تصوير بوستر مسلسل بدون مقابل.. قريبًا راح يتم الإعلان عن برومو العمل والقنوات العارضة".

يُذكر أن مسلسل "بدون مقابل" يبتعد فيه هاني رمزي عن أدوار الكوميديا التي اعتادها الجمهور منه، وهو يضم عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم: عمرو عبد الجليل، داليا البحيري، وفاء عامر، نسرين طافش...، وهو من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبد الحميد، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول بطولات رجال الأمن في محاربة الإرهاب.