راغب علامة يفتتح حفلات "ليالي إربيل" بحضور جماهيري

افتتح السوبر راغب علامة فعاليات "ليالي إربيل" في العراق حيث أحيا حفلاً غنائياً في قاعة "MI9 Hall" التي تُعتبر الأضخم والأفخم في إربيل، وذلك بحضور أكثر من 1000 شخص من كافة أنحاء العراق والدول العربية بعدما رفع هذا الحفل شعار "كامل العدد" (Sold Out) قبل أيام من موعده.

وكان لافتًا مدى الإقبال الشديد على الحفل حيث حضر الجمهور قبل موعد السهرة التي استهلتها النجمة العراقية دموع تحسين، وقدّمت أجمل ما لديها من أغنيات بصوتها الجهوري. ثم صعد علامة إلى المسرح وسط تصفيق حار من الساهرين الذين هتفوا باسمه أكثر من مرة خلال الحفل الذي استمر حتى ساعات الصباح الأولى. ولقد بدأ علامة ربرتواره الغنائي بأغنية "إسمي حبيبك"، وبعدها وجّه السوبر ستار تحية لأهل العراق وكردستان وإربيل قائلًا:"شكرًا على المحبة الكبيرة من أهل كردستان التي لديّ فيها الكثير من الأصدقاء الذين أعتز بصداقتهم"، وعبّر عن سعادته بإحياء هذا الحفل الذي يُعد من أضخم الحفلات في إربيل، ليستكمل علامة حفله بباقة من أشهر أغنياته القديمة والجديدة مثل: "تعاليلي، إستمارة 6، مغرم يا ليل، قلبي عاشقها، يا ريت، نسيني الدنيا، آسف حبيبتي".

 

وعلى هامش الحفل، قال السوبر ستار راغب علامة لأغاني أغاني: "كانت من أجمل الحفلات، والعراق بلد عزيز على قلبي، واللقاء مع الجمهور العراقي ممتع جداً، وأشكر الدكتور هالو الطالباني على بناء وتشييد هذه الصالة الضخمة التي أتمنى تقديم حفلات أخرى على مسرحها". كما أشار السوبر ستار إلى دوره كفنان في دعم السياحة الفنية داخل إربيل منوّهًا بالقول أنّ الحفلات داخل كردستان هي بمثابة دليل على الخير والنجاح وفرح الناس. وأشاد بالتطوّر العمراني الذي تشهده البلاد.

أما الدكتور هالو الطالباني، صاحب شركات "MI9 Holding": حلمنا هو وضع إربيل على خارطة السياحة الفنية، هذه المدينة الجميلة التي تستحق منا إظهار جمالها إلى العلن أكثر فأكثر، لذا تمّ بناء قاعة "MI9 Hall" ودعوة نجوم الصف الأول، والرهان كان صائباً في افتتاحية حفلات "ليالي إربيل" مع السوبر ستار راغب علامة". وأضاف: "حفلات "ليالي إربيل" ليست إلا بدايات المشاريع التي نتطلع إليها ونخطط لها بهدف السياحة الفنية من خلال "MI9 Holding"".

وتنطلق احتفالات "ليالي إربيل" في أرجاء العراق لتضج بأصوات ألمع النجوم الأكراد والعرب والأتراك على مدار الثلاثة أشهر في قاعة "MI9 Hall" مع أهم نجوم الصف الأول ومنهم نانسي عجرم وإليسا وملحم زين وميريام فارس و.....

يذكر أن "ليالي إربيل" هي من تنظيم شركة "P.G.M. Group" لرئيسها بسكال مغامس، وذلك لصالح شركة "MI9 Holding" .