رامي عيّاش سافر إلى تركيا من أجل تأمين الدواء لهؤلاء الأشخاص!

رامي عيّاش سافر إلى تركيا من أجل تأمين الدواء لهؤلاء الأشخاص!

في ظل أزمة فقدان الأدوية في لبنان والغلاء الفاحش، توجّه البوب ستار رامي عياش إلى تركيا من أجل تأمين بعض الأدوية الغير متوفرة في محلياً، واصطحب معه أحد الأشخاص الذي كان بحاجة إلى دواء لابنه في لبنان. 

 

في هذا الإطار، كشف أحد الأشخاص تفاصيل ما فعله عياش عبر مقطع فيديو على يوتيوب فيه وقال أنه سافر إلى تركيا رفقة عياش، وقال إن الأخير قام بتأمين أدوية لثلاثة عشر شخصًا في لبنان.

 

كما قال هذا الشخص الذي لم يكشف هويته إنه ذهب إلى أكثر من خمسة عشر صيدلية في لبنان ولم يجد الدواء الذي يبحث عنه، فعلم بأمره أحد الأشخاص وتواصل معه مساء وأبلغه بأن موعد طائرته إلى تركيا ستكون الساعة السابعة لأجل عمل هناك، فذهب برفقته إلى تركيا، وعند وصلوهما تفاجأ بالفنان رامي عياش وهو ينتظرهما من أجل تأمين الدواء لعدد من العائلات. وأوضح أنه أراد أن يوصل رسالة للفنان رامي عياش عبر مقطع فيديو من أجل أن يشكره أمام الجميع، لافتًا إلى أن سعر كل دواء لا يقل عن 11 مليون ليرة لبنانية، لكن الفنان لم يهتم للمال بل للحالات الإنسانية التي سافر لأجلها.

 

ما قام به البوب ستار رامي عيّاش يُعد موقفاً إنسانياً ولفتة أخلاقية مميزة تجاه أبناء وطنه في ظل المعاناة الكبيرة التي يعيشها الشعب اللبناني.