رامي عيّاش يتصدّر المشهد الدرامي في أولى حلقات عشرين عشرين...

رامي عيّاش يتصدّر المشهد الدرامي في أولى حلقات عشرين عشرين...

إحتلّ البوب ستار رامي عيّاش قائمة الترند عبر منصات التواصل الاجتماعي بعدما تصدّر المشهد الدرامي في أولى حلقات مسلسل عشرين عشرين مع بدء عرض الأعمال الدرامية الخاصة بالموسم الرمضاني لعام 2021.

للتذكير، يجمع هذا المسلسل في بطولته كل من الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والممثل السوري قصي خولي، كما يضم عدد من نجوم الدراما أمثال: كارمن لبس، فادي إبراهيم، رندة كعدي، يوسف حداد، طوني عيسى وغيرهم، إلى جانب حلول البوب ستار رامي عيّاش بمثابة ضيف شرف بدور محوري، فضلاً عن الإطلالة التمثيلية الأولى للفنانة ماريتا الحلاني، والعمل من تأليف نادين جبر وبلال شحادات، إخراج فيليب أسمر وإنتاج الصبّاح إخوان.

بالنسبة لدور رامي، فهو يُجسّد شخصية رجل عسكري يُدعى "جبران" وهو شقيق النقيب سما أي نادين نسيب نجيم ضمن العمل لكنه يُقتل على يد عصابة لتجارة المخدرات يديرها صافي أي قصي خولي، وبعد مقتل جبران تنطلق الأحداث الدرامية لمسلسل عشرين عشرين، لذلك يُقدّم الفنان رامي عياش دوراً محورياً هاماً هو بمثابة محرّك لعجلة الأحداث الدرامية رغم حلوله ضيف شرف.

كما تلقّى عيّاش كمّاً هائلاً من التعليقات الإيجابية عبر تويتر حيث أشاد الجمهور، أهل الصحافة وزملائه الفنانين بإتقانه هذا الدور وتأديته بعفوية حيث إستطاع إقناع المُشاهدين عبر الشاشة الفضية ليتصدّر بذلك رامي المشهد الدرامي مع عرض أولى حلقات هذا العمل.