ريما يوسف تطرح "إحساسي فيك" باللهجة البيضاء من ميني ألبوم Rima's Road Trip

ريما يوسف تطرح "إحساسي فيك" باللهجة البيضاء من ميني ألبوم Rima's Road Trip

طرحت النجمة الشابّة ريما يوسف أغنيتها المُصوّرة الجديدة بعنوان "إحساسي فيك" بالتعاون مع شركة "Universal Music MENA" . 

 

الأغنية رومنسيّة إيقاعيّة، من ألحان ريما يوسف التي تخوض من خلالها أيضاً تجربة الكتابة باللهجة البيضاء للمرّة الأولى، ومن توزيع عبّاس صبّاح وميكس وماسترينغ سليمان دميان.

 

أغنية "إحساسي فيك" ستكون من ضمن الميني ألبوم الذي ستطرحه ريما يوسف خلال هذا الصيف والذي يضمّ خمس أغنيات ويحمل عنوان "Rima’s Road Trip".

 

عبّرت ريما يوسف عن سعادتها بهذه التجربة الجديدة التي تخوضها وقالت:" قرّرت وفريق عملي أن نختصر خمس أغنيات بقصّة واحدة مليئة بالمُغامرات، تعكس روح الطبيعة والأجواء الصيفيّة المُميّزة، وسأطلّ من خلال كلّ أغنية بشخصيّة جديدة وجوّ مُختلف". 

وأضافت:"أريد أن أشكر عائلة Universal Music MENA على دعمهم الدائم وكلّ شخص  شارك في العمل على هذا الميني ألبوم. وأنا مُمتنّة لكلّ هذا الدعم الذي أتلقّاه والذي يزيدني نضجاً".

ختمت ريما يوسف بالقول:" أنا مُتحمّسة جداً لإصدار كافّة أغنيات Rima’s Road Trip خلال هذا الصيف، وأتمنّى أن تنال أصداءً إيجابيّة لدى الناس".       

 

تجدر الإشارة أنّ أغنية "إحساسي فيك" صُوّرت على طريقة الفيديو كليب وهو مُتوفّر على قناة ريما الخاصّة على Youtube . أمّا الأغنية فهي مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة.