سعد لمجرد يخوض لأوّل مرة تجربة سينمائية في "قلب 6/9"

سعد لمجرد يخوض لأوّل مرة تجربة سينمائية في "قلب 6/9"

بإعلانه عن أغنيته الجديدة "Ched" في فيلمه المقبل "قلب 6/9"، شوّق النجم المغربي سعد لمجرد جمهوره للاستماع إلى أغنيته. ويُعد هذا الفيلم أول تجربة سينمائية فعلية للمجرد، الذي لم يكتفِ بتقديم الأغنية فقط، بل يشارك فيه إلى جانب والدته الفنانة نزهة الركراكي.

في التفاصيل، أثار سعد لمجرد حماسة متابعيه على إنستغرام بعد إعلانه بمنشور عن أغنيته الجديدة "Ched" التي ستكون جزءاً من فيلمه المرتقب "قلب 6/9". الفيلم الكوميدي الذي تدور أحداثه في إطار خفيف وممتع يشارك في بطولته كل من نزهة الركراكي، محمد الجم، صفاء حبيركو، فاتي جمالي، وغيرهم، تحت إشراف المخرج محمد علي العويني.

وأعرب لمجرد عن سعادته البالغة بالتعاون مع نجوم الفن المغربي، حيث علّق على المنشور: "مسرور للغاية بمشاركتي في فيلم '6/9' بأغنية ched ".

وتابع "إنه لشرف لي العمل مع عمالقة الفن في المغرب، وعلى رأسهم والدتي للا نزهة الركراكي والحاج محمد الجم والفنان عبد الإله عاجل. شكري الجزيل لفريق العمل على هذا الفيلم المميز. نتمنى له النجاح والتوفيق بإذن الله".

وبحسب مصادر إعلام مغربيّة، كان لمجرد يفكر في الفيلم منذ مدة طويلة بسبب رغبته الكبيرة في اقتحام مجال السينما. وتم بدء تصوير الفيلم في شهر فبراير/شباط الماضي، ومن المتوقع عرضه في دور السينما المغربية أواخر شهر يوليو/ تموز الحالي. الفيلم من إنتاج إدريس شحتان، ويستخدم أحدث تقنيات التصوير العالمية لإخراج العمل بصورة مبهرة.

وكان قد أطلق سعد رمضان بالتعاون مع النجم المغربي حاتم عمور أغنيةً ثنائيةً جديدةً بعنوان "محبوبي"، وهذه الأغنية الصيفية تتميز بإيقاعاتها المنعشة والحيوية.

تم تصوير الفيديو الموسيقي في مدينة الرباط ، ليظهر جمال المغرب خلال فصل الصيف. وتقدم المشاهد المرئية النابضة بالحياة أداء الفنانين الجذاب وتعرض أيضاً المناظر الطبيعية الخلابة وثقافة المغرب الغنية.

ولقد أصبحت أغنية "محبوبي" بسرعة محبوبة لدى الجماهير، حيث تصدّرت قائمة الأغاني الأكثر رواجاً في المغرب. ولم تقتصر شعبيتها على المغرب فقط، بل تصدرت الأغنية أيضاً قوائم الأغاني في قطر والإمارات والسعودية وليبيا وبلجيكا.

ويرجع الفضل في نجاح الأغنية إلى محمد نصري، الذي كتب ولحن الكلمات، وجلال الحمداوي الذي قام بتوزيع الموسيقى ، والمخرج حسام الحسيني الذي أظهر الفنانَين بصورة عالية الجودة.