سيرين عبد النور تضيف نجاحًا جديدًا على رصيدها الفني من خلال مسلسل "العين بالعين"

سيرين عبد النور تضيف نجاحًا جديدًا على رصيدها الفني من خلال مسلسل "العين بالعين"

تطل النجمة اللبنانية سيرين عبد النور على الجمهور العربي راهنًا في مسلسل "العين بالعين" الذي تتقاسم بطولته مع البوب ستار رامي عيّاش حيث يُعرض عبر منصة شاهِد على مدار خمسة عشر حلقة، وهو من تأليف سلام الكسيري، إخراج رندة العلم، وإنتاج الصبّاح إخوان.

تُحقّق سيرين في هذا العمل نجاحًا لافتًا إذ تلقى أصداءً إيجابية بين الجمهور من خلال تجسيدها شخصية "نورا" التي تعمل كصحافية استقصائية، وتدافع عن الحقيقة فتتعرض للتهديد، وتتغير حياتها رأسًا على عقب بعد أن تصبح شاهدة على جريمة اغتيال لأحد الشخصيات المرموقة في البلد، ومن هنا تتقاطع علاقتها بالمحقق عزّام (رامي عياش) من شعبة المعلومات الذي يكلّف بملف قضية الاغتيال، فيلاحق نورا لمعرفة الحقيقة إلا أنها تنشأ علاقة تحدي وتناغم بين بطليْ العمل اللذان يجتمعان لأول مرة في مسلسل معًا، ويأتي لقاءهما الدرامي بأجواء من الكيمياء المحبّبة لدى الجمهور.

ومن منطلق السياق الدرامي لأحداث "العين بالعين"، نرى نورا في رحلة هروبها تضطر للتخفّي بهدف إثبات الحقيقة إلا أنّها تعيش القلق والتوتّر مع الحفاظ على شجاعتها وقوتها، وهذا ما تطلّب من سيرين تقديم شخصية مركّبة أجادت لعبها بإحترافية عالية. كما يمتاز الأداء الدرامي لسيرين في شخصية نورا بالعفوية حيث أنها بعيدة عن التكلّف مع الإعتماد على إطلالات بسيطة ما يزيد من إقناع المُشاهِد بواقعية الأحداث. واللافت أيضًا أنّ سيرين اختارت تجسيد شخصية درامية مختلفة عن أدوارها السابقة حرصًا منها على تقديم أعمال متنوّعة بعيدًا عن الوقوع في فخ التكرار، لتضيف سيرين عبد النور من خلال هذا العمل نجاحًا جديدًا على رصيدها الفني.