سيف نبيل ونور الغندور يجتمعان في مسلسل "كواليس" في تحدي جديد مع Eagle Films!

بعد النجاح الكبير الذي حققته النجمة نور الغندور في مسلسل "من شارع الهرم إلى" مع شركة Eagle Films/ للمنتج جمال سنان، والنقلة النوعية التي قدماها معاً في رمضان من خلال عمل تخطى كافة التوقعات عربياً، تدخل نور في تجربة جديدة مع الشركة ببطولة مسلسل جديد بعنوان مبدئيّ "كواليس".

 

وكانت الشركة قد أعلنت قبل أسبوعين عن خبر خوض النجم سيف نبيل لتجربة التمثيل الأولى له عبر مسلسل "كواليس" بعد النجاح الكبير الذي حققه في عالم الغناء على مدار السنوات الماضية.

 

نور التي أثبتت موهبتها التمثيلية الكبيرة، والتي استطاعت أن تحجز مكانتها الخاصة على الساحة الدرامية العربية والخليجية، تخوض تحدّ جديد من نوعه بتقديمها دوراً مختلفاً وجديد في شكله وأدائه عن أي شخصية كانت قد قدّمتها من قبل. 

 

كما أن ظروف الشخصية التي ستلعبها تتميّز بالصعوبة والتحديات مما يجعل هذا الدور رهاناً جديداً تضعه الشركة على نور التي برهنت مؤخراً امكانياتها الكبيرة في تقديم أكثر الشخصيات تعقيداً.

 

هذا وتشكّل ثنائية سيف نبيل ونور الغندور ديو مرتقب ومميز، يعِد بالكثير على المستوى الدرامي وسط توقعات كبيرة بأنهما سيشكلان معاً حالة جماهيرية ملفتة استناداً إلى الكيميا التي جمعتهما خلال التحضيرات للمسلسل الذي انطلقت ورشة العمل عليه، على أن يبدأ التصوير قريباً.