شمس الكويتية تتراجع عن كلامها بعد إهانة اللبنانيّين وصلاح الكردي يدافع عن الشعب بهذه الكلمات!

كتبت الفنانة شمس الكويتية تغريدة تضمّنت بعض العبارات والمعاني غير اللائقة في حق اللبنانيّين بعد حادث الإنفجار في مرفأ بيروت، ثمّ تراجعت عن كلامها بعد تعرّضها لهجوم شديد حيث برّرت بأنّها لم تقصد الإساءة.

في التفاصيل، قامت شمس الكويتية بالدفاع عن الفنان الإماراتي حسين الجسمي إثر تعرّضه للتنمّر من بعض الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي الذين اعتبروه فأل سوء بعدما غنّى للبنان في حفل عيد الجيش اللبناني ثمّ وقع الإنفجار في مرفأ بيروت، وبالتأكيد ما قيل على ألسنة هؤلاء المتنمّرين لا يُمثِّل أخلاق الشعب اللبناني، لكن الفنانة شمس الكويتية شملت كل اللبنانيين في تغريدة مسيئة حيث كتبت:"لبنان يعاني من زنا المحارم لأن كل زعمائه اغتصبوه !!! عار عليكم يا لبنانيين لو خليتوا ناقصين الشرف والحرامية والمرتزقة يضلون حاكمينكم ويغتصبون بلدكم !! شاغلينكم بالطائفية والوضع الاقتصادي !! جاهدوا لطردهم كلهم ماعندكم شي تخسروه، ينتخبون فاسدين وعيال حرام ويسلمون بلدانهم للخونة والحرامية ويمشونهم مشي الخرفان!! ويتحكمون فيهم واذا جتهم مصيبة تنمروا على الفنان المحترم حسين الجسمي والله عيب وحرام وقلة ذوق والنتيجة هو متوفق وثري ومبسوط والي يتنمرون عليه فاشلين وحاكمهم زعيم مغتصب كرامتهم".

تعقيباً على ذلك، وجّه الفنان اللبناني صلاح الكردي تغريدة لشمس حيث كتب فيها ما يلي:"كل انسان يمثل نفسه، مثلكِ تماماً ، فأنتِ تمثلين نفسكِ ولا تمثلين شعب الكويت الحبيب بأكمله ، ومن تنمر على الفنان المحترم الجسمي فقد اخطأ كما أخطأتِ بهذه التغريدة .أسأتي لشعب كامل و موجوع".

بعدها -على ما يبدو- أنّ شمس تراجعت عن كلامها وبرّرته بهذه التغريدة:" لا يا استاذي انا قصدت فئة كبيرة في امة العرب يتنمرون على الجسمي فاشلين ويرمون اخطاء حياتهم عليه ومن ضمنهم خليجيين وعرب الفاشل موجود في كل مكان ولم اعمم واقصد اللبنانيين ابدا واذا كنت اقصد ف انا كذا يا غبية يا ما عندي ذوق لأن لبنان محروق وحرق قلوبنا".