شيرين عبد الوهاب تتوجّه بهذا البيان للصحافة حول طلاقها!

انتشر بياناً صحافياً بإسم النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تؤكد فيه خبر طلاقها من زوجها الفنان المصري حسام حبيب إلا أنّها توجهت فيه إلى الصحافة متمنية إحترام خصوصيتها. 

 

في التفاصيل، أشارت شيرين في البيان إلى أنّ الطلاق وقع بالفعل، وأن أسبابه تخصها وحدها ولا داعي للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.

 

كما ناشدت وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرّي الدقة فيما ينشر، وعدم بث أخبار، أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها.

أضافت أنّ الانفصال تمّ في هدوء، وليست هناك خلافات مع طليقها حسام حبيب، وأن كل ما ورد حول ذلك، لا أساس له من الصحة، وإنما هو قلب للحقائق، حيث تكن كل الاحترام له.

وأوضحت أنّها أصدرت بياناً صحافياً لحسم الجدل في هذا الأمر، واحتراماً لجمهورها الذي يساندها دائماً في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائماً.

وقرّرت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مشيرة إلى أنّها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصاً أنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عنهم وعن حياتها الفنية بعض الشيء.

أيضاً أكّدت نيتها العودة بقوة إلى الساحة، وأنّ لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في العالم العربي.