صدى نجاح تيم حسن في "الهيبة" يصل إلى البرازيل!

صدى نجاح تيم حسن في "الهيبة" يصل إلى البرازيل!

إنتشر خلال الساعات الأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي فيديو لِسيدة برازيلية تعيش في إحدى الدول العربية، حيث ظهرت في الفيديو وخلفها على الشاشة التلفزيونية صورة للممثل السوري تيم حسن بشخصية جبل في مسلسل "الهيبة". 

 

في تفاصيل الفيديو، قالت السيدة البرازيلية إنها معجبة جداً بتيم حسن وعرّفت عنه الجمهور البرازيلي بأنّه ممثل مشهور في سوريا والوطن العربي وقدّم أدواراً منوّعة. وأشادت بالمسلسل والمواضيع التي يطرحها خصوصاً الترابط العائلي والشهامة والرجولة.

 

بذلك، يصل صدى نجاح مسلسل "الهيبة" إلى البرازيل، بعدما حقق نجاحاً محلياً وعالمياً حيث اشترت شركة "ay yapim"  التركية المصنّفة من أكبر شركات الإنتاج في تركيا من انتاجاتها ( فاطمه ، العشق الممنوع ، ازيل ) والتي نفذت أكثر الأعمال التركية شهرة وانتشاراً، حقوق فورمات مسلسل "الهيبة" لتنفيذه بالنسخة التركية في مبادرة هي الأولى من نوعها في العالم العربي. وذلك بعد النجاح الاستثنائي والشعبي الذي حققه المسلسل على مدار مواسمه الخمسة عربياً وعالمياً. إضافة إلى تداول مضمونه في المنصّات العالميّة وفي جلسات حوار ضمن فعاليّات مؤتمرات ومعارض دوليّة، وبالتالي تغطيتها من قبل وسائل إعلام عالميّة.

 

علماً أنّ "الهيبة" هو من بطولة تيم حسن ونخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، كما انضم للجزء الخامس الذي يُعرض راهناً كل من الممثل عبد المنعم عمايري والممثلة إيميه صياح، من إخراج سامر البرقاوي وإنتاج الصباح إخوان.