صراع بين بسام كوسا وتيم حسن في "تاج"

صراع بين بسام كوسا وتيم حسن في "تاج"

يواصل صناع مسلسل "تاج" الترويج للعمل مع اقتراب شهر رمضان، والذي يشارك في بطولته كوكبة مميزة من النجوم منهم تيم حسن، بسام كوسا.

وشارك تيم حسن البرومو التشويقي للمسلسل، عبر حسابه الرسمي على انستغرام، وجاءت أحداثه في إطار حقبة زمنية قديمة، سلطت الضوء على فترة الاستعمار الفرنسي لبلاد الشام. كما كشف البرومو عن المراحل الصعبة التي مر بها "تاج" شخصية تيم حسن، من كونه "ملاكم مميز" يستطيع الفوز بكافة المباريات في رياضة الملاكمة إلى شخص آخر اعتاد تناول الكحول، ولكن سريعاً يتغير حاله وينضم لصفوف المقاومة في وجه الاستعمار.
أيضاً كشف البرومو عن صراع ينشأ بين بسام كوسا وتيم حسن.

وجاء التعليق الذي أرفقه تيم على البرومو كالتالي: "أنا المقصّ اللي ما بيعرف الخسارة".

تدور أحداث القصة في خمسينات القرن الماضي، قبل استقلال سوريا عن الاستعمار الفرنسي بسنوات قليلة، وتتحدث عن شخصية "تاج" الذي يجسد دوره تيم حسن، وهو ملاكم يواجه الخسارة في العديد من تفاصيل حياته بسبب تمسكه بقيمه ومبادئه الوطنية.

أما "رياض بيك" الذي يجسد دوره بسام كوسا فهو تاجر دمشقي يكون متواطئاً مع الفرنسيين بالخفاء، فينشأ صراع بينه وبين تيم حسن بسبب علاقة حب تجمع تاج بإبنة رياض التي تدعى "نوران" وتجسّد دورها فايا يونان.

العمل من بطولة تيم حسن،بسام كوسا،جوزيف بو نصار، فايا يونان، نورا رحال، إيهاب شعبان، كفاح الخوص، جوان خضر، عبد الرحمن قويدر، فادي زغيب، أوجا أبو الذهب، وهو من تأليف عمر أبو سعدة، ومن إخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة الصباح.

ويُعد مسلسل "تاج" عودة للتعاون بين النجمين بسام كوسا وتيم حسن في ثنائية درامية، تُعاد من جديد بعد غياب حوالي أربعة عشر عاماً، وبالتحديد منذ مسلسل "زمن العار" للمخرجة رشا شربتجي، والذي جمعهما وحقق نجاحاً كبيراً جداً حينها.