عبد المجيد عبد الله: "لجدة كل الليالي .. وانجازات قياسية غير مسبوقة على صعيد الحفلات مع روتانا"

عبد المجيد عبد الله: "لجدة كل الليالي .. وانجازات قياسية غير مسبوقة على صعيد الحفلات مع روتانا"

تستعد جدة وضمن فعاليات "أيامنا الحلوة في موسم جدة" لاستقبال نجم الاغنية السعودية عبد المجيد عبد الله في حفلين ضخمين، تقدمهما الهيئة العامة للترفيه والمركز الوطني للفعاليات، من اشراف وتنظيم روتانا للصوتيات والمرئيات، سيقامان في ليلتين متتاليتين في24 و25 يونيو 2022 بمسرح مدينة "جدة سوبردورم".

الحفلان يضافا الى حصيلة الارقام القياسية الغير مسبوقة على صعيد الحفلات الخليجية والعربية والتي بات يتميز وينفرد بها عبد المجيد عبد الله في سجل نجاحاته المستمرة مع روتانا للصوتيات والمرئيات، وهذه المرة في جدة يكمل الانجاز الرباعي الذي بدأه من الرياض، ثم دبي والكويت، وصولا الى جدة .. فهو اول مطرب خليجي وعربي من نجوم الصف الاول يحيي ثلاث حفلات غنائية بمفرده وفي ايام متتالية تعتبر حاليَا الحدث الفني الابرز وحديث الناس في الكويت وجدة.

وهذه الحفلات بيعت جميع تذاكرها ( sold out) بمجرد الاعلان عنها.. اي في زمن قياسي لم يتجاوز الاربع ساعات فقط. الامر الذي جعل اسم عبد المجيد مع نفاذ تذاكر حفليه في جدة ، من جديد "تريند" يتصدر محرك البحث "غوغل" ووسائل التواصل الاجتماعي نظرًا للمكانة الكبيرة والجماهيرية العريضة، التي يتمتع بها ابوعبد الله، مضيفا بذلك لسوق الحفلات الغنائية العربية شكلًا ونكهة تنافسية جديدة، وقد بدأ ذلك اولا من مشاركته بحفلين كبيرين على مسرح محمد عبده ارينا في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية ، تلاها بحفله الرهيب الذي حضره 15 الف متفرج في ارينا كوكا كولا دبي بالامارات العربية المتحدة، ومن ثم موعده مع الجمهور الكويتي في ثلاث حفلات ايام 16 و 17 و 18 يونيو 2022، ثم لقاء مع الجمهور السعودي في جدة يومي 24و 25 يونيو.

بدورهما، ابديا النجم عبد المجيد عبد الله، والاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات، سعادتهما بهذا الانجاز الكبير، ووصفا نفاذ تذاكر الحفلات وفي غضون ساعات، انه حدث يترجم مشاعر المحبة والشوق الكبير الذي يربط أبوعبد الله مع جمهوره ومحبيه، وغرد مجيد سعيدًا:"لجدة كل الليالي"، وسيقدم أمير الطرب الخليجي في حفليه بجدة برنامجًا متكاملًا يتضمن اغاني اخر البوماته "عالم موازي" وما لم يغنه منه في حفلاته السابقة ، اضافة لروائع اغانية القديمة والحديثة من مشواره الفني الكبير، ويصاحبه فيها فرقة موسيقية كبيرة بقيادة المايسترو وليد فايد.